جميع المباريات

إعلان

فيوتشر يوقف سلسلة انتصارات الأهلي ويفقده نقطتين في الدوري (فيديو)

فيوتشر - الأهلي

فيوتشر والأهلي

المصور: فريد قطب

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة فيوتشر اف سي والنادي الأهلي، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري WE المصري.

وافتتح محمد شريف أهداف المباراة لصالح الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، واستطاع كريم وليد نيدفيد لاعب فيوتشر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57.

وتوقفت سلسلة انتصارات الأهلي التي امتدت إلى 6 انتصارات متتالية، بعد التعادل مع فيوتشر، ليصبح رصيد الأهلي 19 نقطة في الصدارة، بينما أصبح رصيد فيوتشر 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

شاهد.. هدف محمد شريف أمام فيوتشر

شاهد.. هدف كريم نيدفيد أمام الأهلي

تفاصيل المباراة

افتتح النادي الأهلي التسجيل مبكراً عن طريق محمد شريف بعد مرور 3 دقائق من زمن اللقاء، بعدما توغل أحمد عبد القادر من الجبهة اليسرى وراوغ مدافعي نادي فيوتشر، ومرر كرة أرضية، وصلت لشريف الذي أسكن الكرة في الشباك.

وكاد فيوتشر أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 20 من زمن اللقاء، بعد لُعبت كرة طويلة لفيوتشر خلف دفاعات الأهلي تصل عند فاروق يمررها عرضية من أمام الشناوي إلى أحمد عاطف الذي سددها قوية ولكن حمدي فتحي تصدى لها وأنقذ مرماه من هدف لفيوتشر.

وهدد أحمد عاطف مرمى الشناوي مرة أخرى بعد أن سدد تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس الأهلي ولكن الحكم المساعد رفع رايته معلنا وجود تسلل على مهاجم فيوتشر.

وكاد أحمد عبد القادر أن يحرز الهدف الثاني للأهلي بعدما تسلم كرة خلف دفاعات نادي فيوتشر وسدد الكرة في الزاوية الضيقة، ولكن حارس فيوتشر يتصدى لها ببراعة.

واستطاع كريم نيدفيد لاعب فيوتشر من تعديل النتيجة لصالح فريقه بعدما انطلق أحمد عاطف من الجبهة اليسرى وأرسل عرضية تابعها نيدفيد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر بين قدمي الشناوي وتسكن الشباك في الدقيقة 57.

وضاعت فرصة هدف محقق لنادي فيوتشر، بعدما مرر ناصر ماهر لغنام الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة تمر بجانب القائم الأيمن لمرمى الأهلي.

وأهدر أيمن الصفاقسي فرصة هدف لفيوتشر بعد كرة مرتدة سريعة، بعد أن سدد تسديدة من يسار منطقة الجزاء، ولكن الشناوي تصدى لها.

وواصل فيوتشر هجماته المرتدة بسبب اندفاع لاعبي الأهلي لإحراز هدف التقدم، ولكن البدري لاعب فيوتشر أهدر فرصة بعد أن سدد كرة خارج الملعب.

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية، ليتمكن فريق فيوتشر من إيقاف سلسلة انتصارات الاهلي في الدوري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات