*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"قد يعود إلى الزمالك".. مصير مصطفى محمد في يد انتخابات جالاتا سراي

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية أن مصير مصطفى محمد معلق حسب الانتخابات القائمة على رئاسة نادي جالاتا سراي التركي، والتي سوف تأتي بمسؤول جديد عن إدارة شئون النادي.

تجرى انتخابات رئاسة نادي جالاتا سراي يوم السبت 11 يونيو، ومنها يمكن أن يتحدد مصير مصطفى محمد، الذي ربما يعود من جديد إلى الزمالك في حال عدم دفع باقي قيمة الصفقة.

وقالت صحيفة "فوتو سبور" التركية إن جبهتي المنافسة على رئاسة نادي جالاتا سراي، بين أشرف هامامجيوغلو، ودورسون أوزبيك لا تتفقان بشأن موقف مصطفى محمد.

الأول يرى إمكانية دفع 4 مليون دولار متبقية من قيمة الصفقة إلى نادي الزمالك، على أن يتم بيع اللاعب إلى أحد الأندية الفرنسية مقابل 7 أو 8 مليون يورو، وبذلك يحقق النادي عائد مادي مع وراء اللاعب، بعد دفع اجمالي الصفقة 6 مليون دولار.

أما الجبهة الثانية التي يقودها دورسون أوزبيك، ترى ضرورة التوصل إلى اتفاق مع الزمالك لإعادة اللاعب إليه من جديد لأنه لم يقدم الأداء الذي يستحق 4 مليون دولار - حسب رأي جبهة دورسون أوزبيك - وأن ما دفع في إعارته مبلغ كبير، خاصة في ظل عدم وجود عرض مالي فعلي من أجل شراء اللاعب حتى الآن.

وحسب التقرير ذاته، فإن جالاتا سراي قد يدفع نصف مليون دولار كتعويض في حالة عدم دفع قيمة تفعيل بند حق الشراء الذي أخطر نادي الزمالك بتفعيله في نهاية ديسمبر 2021، ومطالب بسداده مع نهاية يونيو 2022.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات