جميع المباريات

إعلان

مصدر في الأهلي ليلا كورة: لا يوجد ما يمنع ديانج من المشاركة في مباراة إيسترن

ديانج

أليو ديانج

أكد مصدر بالنادي الأهلي سلامة موقف أليو ديانج، نجم الفريق، من المشاركة في مباراة إيسترن كومباني مساء اليوم الأربعاء، في دوري we المصري، مشيرا في الوقت ذاته لمعاناة اللاعب المالي من الإرهاق.

نصر عبد العزيز المدير التنفيذي لنادي إيسترن كومباني، أكد أن فريقه ملتزم بالاتفاق المبرم بينه وبين إدارة الأهلي ورابطة الأندية، بعدم مشاركة اللاعبين الدوليين في مباراة الفريقين المؤجلة من الأسبوع الـ14 لبطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد أعلن قائمته للمواجهة التي تقام مساء الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، والتي شهدت تواجد لاعب الوسط المالي أليو ديانج، بعد تمثيل منتخب بلاده خلال مباريات تصفيات أمم أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "أليو ديانج لاعب يرتبط بتعاقد مع النادي ويتقاضى أموال وعاد مؤخرا من المشاركة مع منتخب بلاده فلماذا لا يشارك؟".

وأضاف: "محمد شريف كان ضمن القائمة الأولية للمنتخب ثم استبعد ولم ينضم، هل نبعده عن المباراة؟، اللاعب عاد فمن حقي أن أضعه ضمن قائمتي".

وأوضح: "ألا يكفي غياب أكثر من 12 لاعبا عن الفريق بداعي الانضمام للمنتخبات، بجانب الإصابات؟".

وأتم: "بالرغم من ذلك فإن ديانج لن يشارك بسبب الإرهاق فقط، وسيبدأ احمد نبيل كوكا ومحمد محمود المباراة، ليس خوفا من أحد ولكن موقف النادي قانوني مليون في المائة، فالأمر يرتبط فقط بالموافقة على خوض المباراة في توقيت وجود اللاعبين مع منتخبات بلادهم".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن