*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

محمد مغربي: لا أعلم شيئًا عن العودة للأهلي.. وأشكر موسيماني

محمد مغربي

محمد مغربي

كشف محمد مغربي مدافع النادي الأهلي المعار إلى تيبليتسه التشيكي عن حقيقة مطالبة القلعة الحمراء بعودته إلى صفوف الفريق وقطع إعارته.

وسبق وأن أعار الأهلي أكثر من لاعب ناشىء إلى الدوري التشيكي من بينهم محمد المغربى وذلك في نهاية شهر فبراير الماضي.

وقال مغربي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "انتقلت متأخرًا لصفوف تيبليتسه التشيكي بعد انتهاء منافسات كأس العالم للأندية مع الأهلي في شهر فبراير، لعبت 3 أشهر مع فريق الرديف ولكن تم تصعيدي للفريق الأول وشاركت في مباراة كاملة".

وأضاف: "شاركت في فترة الاستعداد للموسم الجديد وسجل هدفًا في إحدى المباريات الودية، وبالنسبة لي الأمور تسير بشكل جيد مع الفريق التشيكي".

وأكمل: "الدوري التشيكي ليس أعلى شيء على المستوى الفني ولكن بدنيًا قوي للغاية والحكام هنا تسمح بالاحتكاكات القوية بين المدافعين والمهاجمين".

وتابع: "العودة إلى الأهلي؟ لا أعرف شيئًا عن تلك الأنباء، ليس لدي أي فكرة بشأن مطالبة النادي بقطع الإعارة من أجل العودة، الآن أركز مع الفريق التشيكي وفي النهاية شرف كبير لأي لاعب التواجد ضمن صفوف الأهلي".

وواصل: "هدفي الأول هو استكمال المشوار الاحترافي واللعب في المسابقات الأوروبية ولكن الأهلي نادٍ كبير والأكبر في أفريقيا".

وأشار: "إذا انتقلت إلى أي نادٍ آخر سيكون للأهلي نسبة من الصفقة وكذلك النادي التشيكي ولكن الأهلي يقدر يرجعني في أي وقت إذا احتاجني وفقا للعقد".

واستكمل لاعب الأهلي المعار حديثه: "تيبليتسه التشيكي لا يمتلك أحقية شرائي من الأهلي بعد انتهاء الإعارة".

وحرص مغربي على توجيه الشكر إلى بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، قائلًا: "أشكر مستر بيتسو موسيماني على ثقته في عندما كنت متواجدًا في الأهلي، كان يثق في جميع الناشئين وحابب أشكره هو والكابتن سيد عبدالحفيظ وسامي قمصان".

وأوضح: "لا يستطيع أحد التحدث عن موسيماني، لقد حقق انجازات كبيرة في وقت قصير".

واختتم: "هناك تواصل معي من جانب الأهلي عن طريق بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين وخالد بيبو وأمير توفيق، دائما يتحدثون معي من أجل الاطمئنان علي".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات