*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

موسيماني: الأهلي لم يدفعني للرحيل.. وسواريش متمرس ويجب دعمه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق، أن مجلس إدارة النادي لم يقله أو يدفعه للرحيل، مشيدًا بالبرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب الفريق الحالي.

وأعلن الأهلي فسخ عقد موسيماني يوم 13 يونيو الماضي، فيما قاد سامي قمصان الفريق لفترة قصيرة، قبل أن يتعاقد النادي مع سواريش.

وحقق سواريش أو انتصار له تحت قيادة الأهلي على حساب بتروجيت في نصف نهائي نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر، أول أمس السبت.

وكتب موسيماني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الإثنين، "الأهلي لم يطردني أو يدفعني للرحيل، لدي احترام كبير لرئيس النادي محمود الخطيب، ومجلس الإدارة، كذلك جماهير الأهلي، سأعتز دائمًا بذكريات احتفالاتنا بالألقاب معًا".

وأضاف موسيماني "لدي ذكريات ونجاحات فالجماهير كانت تهتف باسمي وتعلق اللافتات في المدرجات، لكني قررت العودة إلى وطني، حيث كنت بحاجة إلى الراحة مع عائلتي".

واختتم الجنوب أفريقي الآن "الأهلي الآن لديه مدرب أوروبي متمرس، على الجميع أن يدعمه، وأنا أؤمن بأنه سيحقق نجاحًا مع الفريق في الفترة المقبلة".

ويقضي موسيماني فترة راحة في الوقت الحالي، إذ لم يتولَ تدريب أي فريق آخر بعد الرحيل عن الأهلي، بعد الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى الدوري القطري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات