*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الأهلي يفتش عن فوزه الأول مع سواريش بالدوري أمام "أحدث بطل" في مصر

الأهلي

صورة أرشيفية

المصور: زياد أحمد

يبحث النادي الأهلي عن فوزه الأول في الدوري المصري تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد، ريكاردو سواريش، في مواجهته ضد فيوتشر، التي تقام اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 24 من المسابقة.

الأهلي سيخوض مواجهته ضد فيوتشر على ملعب الأهلي We السلام، بعد أيام قليلة من التعثر أمام الجونة، في مواجهة الفريق الأولى بالدوري تحت القيادة البرتغالية الجديدة.

ويدخل الأهلي اللقاء متواجدًا في المركز الثالث بترتيب الدوري برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، بينما يحل فيوتشر رابعًا برصيد 39 نقطة لكنه خاض مبارياته الـ23 كاملة.

الفوز الأول

سبق للأهلي أن حقق فوزًا تحت قيادة سواريش، وتحديدًا في اللقاء الأول له مع الفريق، خلال لقاء بتروجيت، ولكنها كانت لحساب الدور قبل النهائي من كأس مصر الممتد من الموسم الماضي وحتى الآن.

وخاض الأهلي لقاء ثانِ تحت قيادة سواريش كان بالدوري المصري في مواجهة الجونة، إلا أن الفريق الساحلي نجح في فرض النتيجة السلبية مع نهاية زمن اللقاء، ليضيف تعثرًا جديدًا للأحمر في الدوري.

انتصار غائب

الفوز الأخير للأهلي في الدوري يرجع إلى يوم 22 يونيو الماضي، عندما تفوق على غزل المحلة بشق الأنفس بهدفين لواحد، قبل أن يتجه يتعثر بخسارة مثيرة أمام سموحة بثلاثة أهداف لاثنين، ومن ثم التعادل مع الجونة بعد انتصار الكأس.

ويحتاج الأهلي للفوز في لقاء الغد خوفًا من الابتعاد عن المنافسة على صدارة الدوري، وحيث يبتعد عن الزمالك المتصدر بفارق ست نقاط، مع أفضلية للفريق الأبيض بخوض مبارياته كاملة مقابل مؤجلتين للأحمر.

عودة وشباب

تشهد قائمة الأهلي للمواجهة عودة محمد عبد المنعم للتواجد في مركز قلب الدفاع بعد غياب طويل بسبب الإصابة، بينما غاب عنها وليد سليمان ومحمود متولي، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للنادي.

ويستمر ظهور الثنائي الشاب محمد فخري وزياد طارق في قائمة الأهلي، ليكونا إلى جانب محمد مجدي "أفشة" وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، خلف الثلاثي العحومي حسام حسن، محمد شريف وصلاح محسن.

البطل الأحدث

منافس الأهلي في المواجهة لن يكون سهلًا على الرغم من ظهوره للمرة الأولى في الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري، إذ نجح فيوتشر سريعًا في تدوين أسمه بسجل أبطال البطولات المصرية، وخلال شهور قليلة.

فيوتشر توج بطلًا لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ أيام قليلة ماضية بفوز كبير على حساب غزل المحلة في النهائي، ليحصد أولى ألقابه المصرية، بالتزامن مع منافسته الشرسة لأندية من ذوي الخبرات الكبيرة على التواجد في المربع الذهبي للدوري.

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي وفيوتشر

المناسبة: الجولة 24 من الدوري المصري

المكان: استاد الأهلي We السلام

الموعد: 9:00م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات