جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. قائمة اللاعبين التي طلب أسوان استعارتها من الأهلي 

شباب الأهلي

شباب الأهلي

أرسل نادي أسوان عرضًا رسميًا لمسئولي الأهلي يطلبون فيه استعارة بعض لاعبي فريقي الشباب والناشئين لمدة موسم أو موسمين حسب الاتفاقات التي يتم التوصل إليها فيما بعد.

وعلم مراسل يلا كورة أن نادي أسوان أرسل عرضًا رسميًا يطلب فيه معرفة رأي الأهلي في إمكانية استعارة 6 لاعبية لتدعيم الفريق الأول بعد عودته من جديد للمنافسة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصدر بنادي أسوان، في تصريحات خاصة، أن اللاعبين الــ6 هم محمد نصير وميدو حسام وأحمد سيد غريب ورأفت خليل ومحمد أشرف وأحمد سيد عبدالنبي.

وأضاف: "نادي أسوان بات لديه قناعة بأنه هناك صعوبة في استعارة اللاعبين الـ6 من الأهلي في الفترة الحالية، وهذا ليس بسبب رفض مسئولي القلعة الحمراء".

وأوضح: "الجهاز الفني لأسوان يري أن هناك 5 من اللاعبين المطلوبين تم تصعيدهم للمشاركة مع الفريق الأول في الفترة الحالية ولم يتضح موقف ميدو حسام حتى الآن في استمراره في الإعارة خارجيًا من عدمه".

وتابع المصدر: "أسوان طلب استعارة 6 لاعبين لكن كان يدرك أن الموافقة لن تتم سوى على 2 أو 3 لاعبين، لكن الآن هناك صعوبة في استقدام أي من لاعبي الأهلي لتصعيدهم لإكمال الموسم مع الفريق الأول".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
تشيلسي

تشيلسي

21

استحواذ من لاعبي مانشستر سيتي على الكرة بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن