جميع المباريات

إعلان

الآشعة تحدد مدة غياب المحمدي عن الإسماعيلي.. وعمار يعود بعد "الصليبي"

باهر المحمدي

باهر المحمدي

يخضع باهر المحمدي، نجم الإسماعيلي، للآشعة اليوم الجمعة بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي مساء أمس الخميس في الدوري المصري الممتاز.

وبدأ المحمدي المباراة على دكة البدلاء، ثم دخل في الدقيقة 19 على حساب محمد مخلوف، لكنه خرج مستبدلًا للإصابة لصالح محمود عبدالعاطي دونجا في الدقيقة 32.

وخسر الإسماعيلي المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب ضمن الجولة 31 بنتيجة 1-4.

وذكر الموقع الرسمي للإسماعيلي اليوم أن الآشعة ستحدد مدة غياب المحمدي عن الملاعب، وطبيعة البرنامج العلاجي الذي سيخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي للدراويش بقيادة مجدي باز.

ويغيب المحمدي عن لقاء الأهلي الذي سيقام يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، للإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

من جانبه، يقترب محمد عمار، مدافع الإسماعيلي، من الانتظام ضمن صفوف فريقه في الفترة المقبلة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به هذا الموسم.

وكان عمار قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في مباراة بيراميدز فبراير الماضي ضمن الجولة التاسعة من الدوري.

وخضع عمارد لاختبار طبي في الساعات الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي المعالج له للتأكد من سلامته وجاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وسيعقد الجهاز الطبي للدراويش برئاسة الدكتور مجدي باز، جلسة مع اللاعب الشاب فور عودة الفريق من معسكره المغلق بالإسكندرية الذي يتخلله مباراتي ضد المصري والأهلي، وذلك لتحديد مشاركته تدريجيا في المران الجماعي.

ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، قبل 4 مباريات على نهاية الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن