جميع المباريات

إعلان

مدرب سيراميكا: لن أمانع انتقال شادي حسين ومصطفى ميسي إلى الأهلي

شادي حسين

شادي حسين

المصور: زياد أحمد

كشف أحمد سامي، مدرب سيراميكا كليوباترا، أن الأهلي مهتم بالتعاقد مع الثنائي شادي حسين، ومصطفى سعد "ميسي" خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه لن يكون لديه مانع لإتمام الصفقتين.

ويبحث الأهلي خلال الفترة الحالية عن تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين، بهدف العودة إلى منصات التتويج.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، دون الإعلان عن هويتهم، لكن سامي كشف عن هوية اثنين منهم.

وقال سامي، في تصريحات لقناة "المحور" في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة "هناك اهتمام من الأهلي بضم شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي"، لكن لم يصل الناديان لاتفاق نهائي حول الصفقتين، ننتظر لنهاية الموسم، ولن أقف أمام رغبة أي لاعب، لا توجد لدينا مشكلة".

وأضاف "علينا توفير البديل لأي لاعب يرحل عن سيراميكا كليوباترا، خصوصًا أن المواسم متلاحمة، الموسم الجديد سيبدأ بعد شهر ونصف الشهر من الآن، لا يمكن أن نحصل على أموال من الأندية دون أن نفكر في شراء لاعبين آخرين".

وواصل سامي "انتقال شادي حسين ومصطفى ميسي إلى الأهلي قد يتضمن انضمام لاعبين من الفريق إلى سيراميكا كليوباترا كصفقات تبادلية".

واختتم مدرب سيراميكا كليوباترا تصريحاته قائلًا "أراقب عددًا من اللاعبين، لكن لم يأتِ الوقت المناسب للدخول في مفاوضات مع أنديتهم، وأنهينا 3 صفقات حتى الآن".

وكان سيراميكا كليوباترا انتزع تعادلًا ثمينًا بهدف لمثله من فيوتشر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ستاد السلام ضمن الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وتألق شادي حسين خلال المباراة، وسجل هدف سيراميكا كليوباترا قبل 10 دقائق من نهاية المباراة من تسديدة صاروخية "على الطائر".

وفشل سيراميكا في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي، بعدما حقق 4 تعادلات، وتعرض لخسارتين.

ويحتل سيراميكا المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن