جميع المباريات

إعلان

أحمد ياسر ريان ×شادي حسين .. من يتفوق؟

أحمد ريان وشادي حسين

أحمد ريان وشادي حسين

اقتربت الصفقة المزدوجة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا على الانتهاء والتي تقضى بتبادل المهاجمين شادي حسين وأحمد ياسر ريان بين الناديين.

وقال مصدر ليلا كورة في تصريح سابق إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تواصل بشكل مباشر مع محمد أبوالعنين مالك نادي سيراميكا وتم التفاهم على الخطوط العريضة في الصفقة التي سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال ساعات.

وجاءت الصفقة بالتزامن مع ضم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر لشادي حسين للقائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من 13 حتي 27 سبتمبر المقبل .

ويقدم يلا كورة مقارنة بين شادي حسين وأحمد ياسر ريان في البطولات المحلية منذ ظهور الثنائي مع سيراميكا كليوباترا والأهلى على الترتيب .

يبلغ شادي حسين من العمر 29 عاماً حيث إنه من مواليد الأول من مايو لعام 1993 فيما يبلغ أحمد ياسر ريان من العمر 24 عاماً حيث إنه من مواليد 24 يناير لعام 1998 ويصغر الأول بنحو 5 سنوات .

يتمع شادي حسين وأحمد ياسر ريان بقوة بدنية حيث يبلغ طول الأول 180 سم والثاني 185 سم ولكن مهاجم سيراميكا الحالي يتميز بشغله للعديد من المراكز سواء المهاجم الصريح أو صانع الألعاب كما تم توظيفه على الأجنحة بخلاف ناشىء الأهلي الذي يلعب في مركز المهاجم فقط.

بدأ شادي حسين مشواره في صفوف نادي المقاولون العرب وترعرع بين صفوف ناشئيه قبل أن يرحل بسبب وجود مجموعة من المهاجمين في ذئاب الجبل إلى سيراميكا الذي بدأ معه من الدرجة الثالثة بينما بدأ أحمد ريان مشواره في صفوف الناشئين بالأهلي حتى صعد للفريق الأول ثم خرج 3 مرات معاراً منهم إلى سيراميكا والجونة.

لعب أحمد ياسر ريان في الدوري 70 مباراة بمجموع دقائق 4.786 سجل فيهم 28 هدف وصنع 3 فيما لعب شادي حسين 62 مباراة بمجموع دقائق 4.720 سجل فيهم 16 وصنع 5 وفق موقع ترانسفير ماركت المتخصص في الإحصائيات.

وقدم شادي حسين الفترة الأفضل له كروياً الموسم الماضي والتي كللت بانضمامه لمنتخب مصر بعد تسجيله لعشرة أهداف وصناعته لهدفين خلال 33 مباراة ولكن أحمد ريان لم يقدم أقل الموسم الماضي مع آلتاي إزمير الذي لعب له على سبيل الإعارة حيث سجل 9 أهداف وصنع هدف خلال 29 مباراة .

ولعب أحمد ياسر ريان مع شادي في سيراميكا وكان هدافاً للفريق حيث لعب معه 25 مباراة سجل 16 وصنع هدفاً وهو نفس عدد أهداف شادي حسين مع فريقه الحالي في خلال مشاركاته في الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن