جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: حازم إمام سيستكمل مشواره.. ويفاضل بين عدة عروض محلية

حازم إمام

حازم إمام

قرر لاعب الزمالك السابق حازم إمام، استكمال مشواره مع كرة القدم، وعدم الاعتزال، بعدما تم الاستغناء عنه عقب نهاية الموسم المنصرم، من صفوف الزمالك، الذي حقق معه بطولة الدوري للموسم الثاني تواليًا.

وبحسب أحد المصادر المقربة من اللاعب ليلا كورة، فإن حازم يفاضل بين عدة عروض من أندية الدوري، دون الفصح عن أسماء هذه الأندية.

صاحب الـ33 عامًا، كان قد تم تصعيده من بين صفوف ناشئي القلعة البيضاء، موسم 2008/2009، وطوال مسيرته، نجح إمام في تحقيق 11 بطولة مع الزمالك.

في سياق منفصل، اتخذ الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، قرارًا بشأن ملف اللاعبين المعارين، وأيضًا اللاعبين الذين ستتم إعارتهم الموسم المقبل.

وبحسب مراسل يلا كورة، فإن المدير الفني البرتغالي قرر تأجيل حسم هذا الملف، إلى ما بعد مباراة كأس سوبر لوسيل بين بطلي الدوري المصري والسعودي، الزمالك والهلال، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 9 سبتمبر.

وللزمالك عدد من اللاعبين المعارين من بينهم محمود جنش حارس مرمى فيوتشر الذي قد يفعل الفريق بند شراءه بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة.

وأيضًا مروان حمدي مهاجم فريق سموحة، وأسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي ومحمد عبدالسلام مدافع الاتحاد السكندري، إضافة إلى ياسين مرعي المعار لفريق فاركو.في سياق متصل، قرر فيريرا اصطحاب صفقتي الزمالك الجديدتين، إبراهيما نضاي وزكريا الوردي، للبعثة المسافرة لمواجهة فريق الهلال.

وسيتخذ المدرب البرتغالي قراره الأخير بشأن مشاركتهم في المباراة، بحسب ما سيظهر عليه كلا اللاعبين في التدريبات الجماعية للأبيض، والتي سيحدد من خلالها درجة اللياقة الفنية والبدنية التي وصل إليها نداي والوردي، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركتهم أمام بطل السعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن