جميع المباريات

إعلان

أحمد ناجي: عواد لديه تصديات اعجازية.. وتسرع في رد فعله بعد عدم ضمه للمنتخب

محمد عواد

محمد عواد

أكد أحمد ناجي،مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا، أن اختيارات حراس المرمى للمنتخب وجهة نظر الجهاز الفني ويجب احترامها، فهم متواجدين على أرض الواقع.

وغاب محم عواد حارس مرمى الزمالك عن قائمة منتخب مصر التي أعلنها المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا استعدادا لخوض وديتي النيجر وليبيريا خلال الشهر الحالي.

وعلق عواد على عدم استدعاء عواد قائلا:" محمد عواد لديه تصديات اعجازية في الموسم الماضي، وقدم مستوى جيد مؤخرا لكن الأمور تختلف من جهاز فني لأخر".

وأضاف:" كنت أتمنى ألا يتسرع في رد فعله بعد عدم اختياره، لابد أن يكون أهدى من ذلك فهو لا يزال صغير وأمامه فرصة أن يكون متواجد مع المنتخب مستقبلا".

وأتم: "ترتيب الحراس حاليا في منتخب مصر "محمد الشناوي ثم أحمد صبحي وبعد ذلك محمد صبحي".

وكتب عواد، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "للتوضيح، تفاجئت بعد إعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادي أن هناك اتفاق بين المنتخب ومستر فيريرا وهذا عاري تماما من الصحة".

وأضاف: "بعد التواصل تأكدت من مستر فيريرا أنه لم يتواصل معه أحد تماما، وهذا الأمر أحزنني كثيرا لأنني كنت أتمنى أن أمثل منتخب مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن