جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

وكيل لاعبين: عبدالله السعيد بعيد تمامًا عن الزمالك

عبدالله السعيد يُسجل في الإنتاج

عبدالله السعيد

كشف ميدو حُزين، وكيل اللاعبين، أن عبدالله السعيد، نجم بيراميدز، بعيد تمامًا عن الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن مسؤولي القلعة البيضاء يحاولن ضم نبيل عماد "دونجا" منذ 3 أعوام.

وأعلن الزمالك إبرام عدة صفقات في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن، من بينها اثنان من بيراميدز، هما دونجا وعمر جابر، لكن يبدو أن السعيد لن يلحق بهما.

وقال ميدو حُزين، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2، "الزمالك يحاول ضم نبيل عماد دونجا منذ 3 أعوام، هذه المرة مرتضى منصور وأمير مرتضى بذلا جهدًا كبيرًا لحسم الصفقة، لذلك أوجه لهما الشكر، واللاعب وقع لمدة 4 أعوام".

وأضاف "لا توجد أي مؤشرات لانتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك، اللاعب بعيد تمامًا عن القلعة البيضاء، وينتظم في معسكر بيراميدز بدبي".

وتابع وكيل اللاعبين "أمير مرتضى كان يتابع مصطفى الزناري منذ فترة طويلة، وهو مدافع متميز وصغير السن، والصفقة حُسمت خلال أسبوعين".

ورد حُزين على الأنباء التي أشارت إلى أن محمد أبوجبل، حارس الزمالك السابق، دخل في مشادة مع اللواء أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي أثناء جلسة التوقيع.

وأوضح "كل ما قيل في الإعلام بخصوص مشادة أبوجبل واللواء أشرف نصار عارٍ تمامًا من الصحة، الجلسة كانت ودية، وانتهت في أقل من نصف ساعة دون مشاكل".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات