جميع المباريات

دورى WE المصرى

إعلان

بعد انتهاء راحته.. شيكابالا يعود للمران الجماعي للزمالك.. ومران خاص لخماسي الفريق

شيكابالا

شيكابالا

المصور: نادر نبيل

شهد مران الزمالك اليوم، عودة قائد الفريق الأبيض، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد الحصول على راحة في الفترة الماضية بسبب الإجهاد.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة سريعة مع شيكابالا قبل المران من أجل الاطمئنان على حالته، وجاهزيته من الناحية الطبية قبل المشاركة في التدريبات.

وطالب المدير الفني من شيكابالا خوض التدريبات بقوة وتحدث معه بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

ووضع الجهاز الفني برنامجًا تدريبيًا خاصًا، يركز فيه على الجانبين البدني والفني، تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال بالنادي، للخماسي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإمام عاشور ومحمد حسام "بيسو" ومحمد طارق وحسام أشرف.

ولم يشارك اللاعبون في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق خلال مران اليوم بناءً على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

فيما أدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك، تدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها في القدم، ويتابع الجهاز الطبي للفريق تحت إشراف طبيب الفريق، محمد أسامة، حالة اللاعب، ومدى تنفيذه للبرنامج التأهيلي بالشكل الأمثل.

ويستعد الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
المقاولون العرب

المقاولون العرب

46

الحكم يشهر البطاقة الصفراء لصالح عمرو السولية