جميع المباريات

إعلان

ناديه يعلن.. فيوتشر يضم "صفقة تاريخية" من دوري الدرجة الثانية الأمريكي

حجي باري

حاجي باري

أعلن نادي سويتش باكس الأمريكي، انتقال لاعبه الغيني، حاجي باري، إلى فريق فيوتشر، في صفقة تم وصفها بالتاريخية، بالنسبة لدوري الدرجة الثانية الأمريكي.

وقال باري في حديث مطول له مع الصفحة الرسمية لناديه على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هذه الفرص لا تأتي كثيرًا، لذلك كان قرارًا سهلاً بالنسبة لي، لكن على الرغم من أنني سعيد، إلا أن بداخلي شيء حزين، لرحيلي عن هذا النادي الذي أحبه".

وذكر تقرير بالموقع الرسمي للنادي، أن صفقة انتقاله ستكون تاريخية بالنسبة لدوري الدرجة الثانية الأمريكي، وهي أكبر من قيمة انتقال كوبي هنري، الذي انتقل إلى ريمس الفرنسي خلال الصيف الماضي، مقابل ما يقرب من 650 ألف يورو.

وشارك باري مع سويتش باكس في 30 مباراة هذا الموسم، سجل خلالهم 16 هدف، وصنع 9 لزملاءه، كما أن له مباراة دولية واحدة مع منتخب غينيا، تعود لعام 2018، ولم يشارك بعدها.

وسبق لصاحب الـ29 عامًا، أن لعب في عدة أندية أمريكية، أبرزها فريق أورلاندو، الذي احترف ضمن صفوفه لاعب المصري الحالي عمرو طارق من قبل. 

وحصل باري على جائزة الحذاء الذهبي كهداف دوري الدرجة الثانية بالولايات المتحدة الأمريكية، كما حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري لموسم 2021.

وللاعب فيوتشر تجربة سابقة في دوري الكيان الصهيوني، مع فريق هبوعيل، استمرت لـ6 أشهر فقط، من يناير وحتى يوليو 2019، قبل أن يعود مرة أخرى للدوري الأمريكي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن