جميع المباريات

إعلان

زميل سامسون يتحدث لـ"يلا كورة" عن.. مزايا مهاجم الزمالك.. وفارق الرواتب بين مصر وفنزويلا

سامسون

سامسون لاعب الزمالك الجديد

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية تعاقد نادي الزمالك مع المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، قادمًا من نادي كاراكاس الفنزويلي في صفقة وصلت قيمتها بـ900 ألف دولار بحسب تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالنادي الأبيض.

"يلا كورة" تحدث مع زميل سامسون السابق وهو دييجو كاستيلو لاعب فريق كاراكاس الحالي، ليكشف عن مزايا وأسلوب مهاجم الزمالك الجديد بجانب رأيه في انتقال المهاجم صاحب الـ22 عامًا لصفوف القلعة البيضاء.

لاعب وسط كاراكاس كشف :"انتقال سامسون إلى الدوري المصري سيجعله يتحسن كثيرًا من الناحية المادية".

وشرح صاحب الـ25 عامًا مزايا سامسون وأسلوبه الهجومي، قائلاً :"سامسون كان يلعب مهاجمًا صريحًا في كاراكاس، لكنه يمتلك القدرة على المشاركة في أكثر من مركز بالهجوم، ما يميزه هو سرعته وتحركاته داخل منطقة الجزاء".

وتوقع دييجو أن سامسون سينتقل إلى إحدى الدوريات الأوروبية في الفترة المقبلة، :"أنا متأكد من ذلك بنسبة 100%، سامسون لاعب رائع ومحترف".

وانتقل سامسون مؤخرًا إلى دوري We المصري من بوابة نادي الزمالك، حيث يرتبط المهاجم الشاب عقدًا حتى عام 2025.

نقطة أخرى تحدث عنها متوسط ميدان فريق كاراكاس وهيّ رواتب الدوري الفنزويلي ليكشف :"لست متأكدًا بالتحديد، لكن الرواتب تتراوح بين 8 آلاف وأفضل لاعب يحصل على 10 آلاف دولار".

وتحدث دييجو عن المنافسة بين أندية فنزويلا، قائلاً :"هنا يوجد منافسة كبيرة بين الأندية وتحديدًا في الأونة الأخيرة، كرة القدم تتطور وهذا ما ظهر في السنوات الأخيرة وأدى للعديد من الأمور الإيجابية، كل فريق يمتلك الفرصة للفوز على الآخر".

وأنهى فريق كاراكاس الموسم الحالي في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، حيث يلعب الدوري الفنزويلي من 16فريق من 30 جولة.

مستقبل دييجو مع كاراكاس تطرق إليه، كاشفًا :"سينتهي عقدي بنهاية العام الجاري لذلك سأكون متاحًا للانتقال لأي نادٍ في يناير المقبل إذا لم أصل لاتفاق على التجديد مع كاراكاس".

وأنهى :"في فترة الانتقالات الشتوية تلقيت عدة عروض في فنزويلا وكان هناك عرضًا جيدًا في كولومبيا إلا أن المفاوضات لم تتم بنجاح ولذلك قررت الاستمرار".

ولعب دييجو مع كاراكاس قبل تسع سنوات قبل أن يتم الاعتماد عليه في الفريق الأول ويحقق مع الفريق العاصمي لقب الدوري عام 2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن