جميع المباريات

إعلان

قراءة في ميركاتو الإسماعيلي.. رحلة البحث عن الأمجاد بيد 13 صفقة

الإسماعيلي

الإسماعيلي

عاش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي موسمًا صعبًا كان فيه من المهددين بالهبوط ولكن انتفض الدراويش في الجولات الأخيرة ونجح في البقاء بفضل القيادة الفنية السابقة لحمزة الجمل.

ويبدأ الإسماعيلي موسمه الجديد "2022-2023" بطموحات جديدة أملًا في إسعاد الجماهير بعد أن استقدم النادي العديد من الصفقات لتصحيح المسار والظهور بشكل أفضل.

ويدخل الدراويش الموسم بقيادة فنية جديدة للإسباني خوان كارلوس جاريدو والذي يسعى لإعادة الأمجاد للدراويش والمنافسة على البطولات بعد غياب سنوات كثيرة عن منصات التتويج.

الإسماعيلي يتخلص من 18 لاعبا

ومن أجل بناء فريق جديد يكون قادر على المنافسة على البطولات كان لابد من التخلص من بعض اللاعبين ما بين إنهاء التعاقد أو الاستغناء أو الإعارة.

وقرر الإسماعيلي الاستغناء عن عدد من اللاعبين وعلى رأسهم أحمد أيمن ومحمود عبدالله ومحمود البدري وسايكو كونتيه ومحمد عادل ومحمد مجدي وعبد الله جمعه عواض ووجيه عبد الحكيم ومدحت فقوسه وأحمد مصطفى.

وانتهى عقد بعض اللاعبين مثل البوليفي كارميلو ألجاراناز أرنيز والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومحمود عبد العاطي "دونجا"، وخرج آخرون للإعارة وهما الإيفواري جان موريل والحارس كمال السيد، وانتهت إعارة الثلاثي حسن ياسين وعمرو الحلواني وشادي ماهر.

13 صفقة جديدة في الإسماعيلي

وحرص مجلس إدارة الدراويش برئاسة يحيى الكومي على إنهاء ملف الصفقات الجديدة مبكرًا واستطاع في تغطية احتياجات الفريق على المستوى الفني.

وحسم الإسماعيلي 5 صفقات من سيراميكا كليوباترا وعلى رأسهم باسم مرسي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن والحارس محمود كوكو.

وحصل النادي على خدمات محمد خليفة لاعب وسط إيسترن كومباني السابق، والظهير الأيمن كريم عرفات على سبيل الإعارة من فيوتشر لمدة موسمين، بالإضافة إلى محمود الشبراوي جناح الجونة السابق.

ثلاثي تونسي وهجوم إفريقي

وعلى مستوى الأجانب، تعاقد الإسماعيلي مع ثلاثي تونسي وهم حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك السابق، بجانب ثنائي الصفاقسي فراس شواط ونور الزمان زاموري.

وفي الهجوم، دعم مجلس إدارة الدراويش هذا المركز بثنائي إفريقي بالتعاقد مع الإيفواري عبدالقادر كوليبالي والغاني ياو أنور.

الحفاظ على عناصر الخبرة

ووسط التدعيمات التي أبرمها النادي الإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد، فنجح مجلس الإدارة في الحفاظ على عناصر الخبرة وعدم التفريط في القوام الأساسي.

واحتفظ الإسماعيلي بقائده باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي ومحمد الشامي وأحمد مدبولي ومحمد هاشم وعمر الوحش وعماد حمدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن