جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

نائب رئيس المصري: مجلس الإدارة بالكامل سيستقيل حال عدم تغيير "برج العرب"

المصري البورسعيدي - كامل أبوعلي رجب عبدالقادر

كامل أبوعلي ورجب عبدالقادر

هدد رجب عبدالقادر، نائب رئيس المصري البورسعيدي، باستقالة مجلس إدارة النادي بالكامل حال واصلت رابطة الأندية المحترفة رفضها تغيير ملعب "برج العرب" بالإسكندرية كملعب للفريق في الموسم الجديد.

ويريد المصري خوض مبارياته في الموسم الجديد على ستاد هيئة قناة السويس، أو ستاد السويس الجديد، بينما قررت رابطة الأندية استمرار إقامة مباريات الفريق على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

وأشارت الرابطة إلى أن المصري لم يحصل على الموافقات الأمنية للعب في السويس، وفي حال الحصول عليها سيخوض الفريق الأخضر مبارياته هناك.

وحتى الآن، من المقرر أن يلعب المصري أولى مبارياته في الموسم الجديد من الدوري المصري ضد سيراميكا كليوباترا على ملعب "برج العرب".

وقال رجب عبدالقادر، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "ننتظر القرار النهائي من المسؤولين بخصوص ملعب الفريق في الموسم الجديد، وفي حال عدم تغيير ملعب "برج العرب" سيتقدم مجلس إدارة النادي بالكامل باستقالته".

وأضاف "النادي المصري متمسك بموقفه، وحريص على سلامة جماهيره، اختيار ملعب برج العرب أدى لإحباط اللاعبين قبل الموسم الجديد".

وتابع "استخدام كلمات مثل "نفي" و"تهجير" في بيان النادي جاء لأن لدينا إحساس نابع من المعاناة الشديدة التي يعشيها النادي وجماهيره".

وواصل "اقترحنا خوض المباريات على ستاد هيئة قناة السويس، أو ستاد السويس الجديد، أو اللعب بدون جمهور في أحد ملاعب بورسعيد التي تستضيف مباريات القسم الثاني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات