جميع المباريات

إعلان

الاتحاد السكندري يحول تأخره لفوز مثير على طلائع الجيش واقتناص صدارة الدوري

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

حول نادي الاتحاد السكندري تأخره، لفوز مثير على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري رابطة الأندية.

وتقدم طلائع الجيش في الدقيقة 25 من عمر اللقاء عن طريق كريم طارق، قبل أن يسجل للاتحاد السكندري كلاً من مابولولو وخالد صبحي ومروان عطية في الدقائق 68 و79 و90 من عمر المباراة.

وانفرد نادي الاتحاد بصدارة الدوري مؤقتاً برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز السابع.

تفاصيل المباراة

أهدر خالد قمر لاعب طلائع الجيش فرصة هدف محقق، بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب خلف مدافعين الاتحاد، ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مدافع الاتحاد شتت الكرة قبل دخولها للمرمى.

وتمكن كريم طارق لاعب طلائع الجيش من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتدت من أحد المدافعين ولكن تابعها لاعب طلائع الجيش مرة أخرى بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

واستطاع مابولولو تسجيل هدف التعادل للاتحاد السكندري في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، بعدما لعب أموتو كرة عرضية شتتها مدافع طلائع الجيش، ولكن تمكن مابولولو من تسديد كرة على الطائر لتسكن الشباك.

وكاد أوستن أموتو أن يتقدم للاتحاد السكندري، بعدما حول كرة عرضية لعبها صبري رحيل من الجبهة اليسرى، برأسية قوية ولكن مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى حارس طلائع الجيش.

وتمكن خالد صبحي من إحراز هدف التقدم للاتحاد السكندري، بعدما أرسل مروان عطية الكرة لداخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية حولها مابولولو برأسية قوية، تصدى لها إسلام محارب من على خط المرمى، ولكن الكرة ترتد لخالد صبحي الذي سدد الكرة بقوة في الشباك.

واستطاع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90، بعدما أرسل مابولولو تمريرة بينية رائعة وصلت لمروان عطية خلف المدافعين على حدود منطقة الجزاء، ليراوغ الحارس ويسدد الكرة في الشباك بسهولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن