جميع المباريات

إعلان

"4 تغييرات".. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الداخلية في الدوري

الأهلي

فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الداخلية، في لقاء يأتي ضمن الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يجري كولر أربع تغييرات عن مباراة الزمالك الأخيرة، والتي أقيمت مساء الجمعة الماضية، وانتهت لصالح الفريق الأحمر بنتيجة (2-0) عن طريق برونو سافيو وكريم فؤاد.

أولى التغييرات ستكون في الجانب الدفاعي من خلال مشاركة ياسر إبراهيم على حساب محمد عبد المنعم، في المقابل سيعتمد كولر على أيمن أشرف للمشاركة في الجانب الأيسر على حساب علي معلول.

ويفاضل كولر بين الثنائي محمد فخري أو محمد مجدي "أفشة" للمشاركة على حساب عمرو السولية، أما التغيير الرابع من خلال مشاركة الجنوب أفريقي بيرسي تاو على حساب طاهر محمد طاهر.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بطريقته المعتادة وهيّ (4-2-3-1) وسيكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف - محمود متولي - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي - محمد فخري أو محمد مجدي "أفشة".

خط الوسط الهجومي: أحمد عبد القادر - برونو سافيو - بيرسي تاو.

خط الهجوم: شادي حسين.

وكان الأهلي بدأ مشواره بالفوز على الإسماعيلي بنتيجة (1-0) عن طريق شادي حسين، ثم الفوز على أسوان بنفس النتيجة بهدف جاء من خلال علي معلول من ضربة جزاء.

في المقابل، يتواجد فريق الداخلية والصاعد حديثًا لمسابقة الدوري في المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة فقط بعد تعادله السلبي في الجولة الأولى مع طلائع الجيش.

ويتصدر فريق الاتحاد السكندري مسابقة الدوري المصري بالعلامة الكاملة، بعد فوز فريق "زعيم الثغر" بأول ثلاث جولات على حساب (أسوان - الداخلية - طلائع الجيش).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن