جميع المباريات

إعلان

على رأسها الاستاد.. يلا كورة يكشف 3 ملفات يحسمها الأهلي في شهر نوفمبر

محمود الخطيب عدلي القيعي شركة الأهلي

الأهلي

يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي الزمن لوضع الرتوش الأخيرة على ثلاث ملفات هامة للإعلان الرسمي عنها خلال شهر نوفمبر الجاري وعقب عودة محمود الخطيب رئيس النادي من رحلته العلاجية بفرنسا.

ويحاول مسؤولو الأهلي الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بتلك الملفات حتى يتثنى الإعلان عنها وكشف كافة التفاصيل الخاصة بها خلال الأيام القليلة الماضية وتحديداً في شهر نوفمبر الذي يشهد حدثاً آخر وهو الجمعية العمومية للأهلي.

ويكشف "يلا كورة" عن هذه الملفات الثلاثة قبل الإعلان الرسمي عنها وهي على النحو التالي:

1 - عقود الرعاية والبث الفضائي

انتهى مجلس إدارة الأهلي من كافة التفاصيل الخاصة بعقد البث الفضائي لمباريات الفريق الأول لكرة القدم وإعلانات الملاعب مقابل 660 مليون جنيه لمدة أربع سنوات، كما تم الاتفاق مع أربع رعاة لقميص الفريق الأول أولهما إتصالات مصر ثم بنك أبوظبي والثالث هو البريد المصري بجانب شركة بويات شهيرة وهناك ثلاث رعاة آخرين يجري الاتفاق معهم ومنهم اثنين كانوا في التعاقد القديم.

2- فرع التجمع الخامس

وحسم مجلس القلعة الحمراء موقفه وحدد بشكل نهائي 25 نوفمبر الجاري موعداً لإفتتاح المرحلة الأولى من فرع التجمع الخامس وذلك عقب عودة محمود الخطيب رئيس النادي من فرنسا وقبل عقد الجمعية العمومية للنادي.

3- استاد الأهلي

وقطع محمود الخطيب شوطاً كبيراً في ملف استاد النادي ويضع خلال الساعات المقبلة الرتوش الأخيرة على كل الأمور.

وقال مصدر ليلا كورة إن الاتفاق مع شركة آليانز كان قبل فترة طويلة بأن تدفع مبلغ يقترب من 60 مليون دولار على اقساط لمدة أربع سنوات مقابل الحصول على حق التسمية لفترة زمنية معينة.

وأضاف: "هناك شبه اتفاق من محمود الخطيب مع الشركة والتي ستتولى بناء الاستاد ويتم وضع الرتوش الأخيرة عليه حالياً، بجانب محاولات توفير بعض الممولين الآخرين على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة وتحديداً قبل انتهاء شهر نوفمبر الجاري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن