جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

قمصان: حققنا فوزا مهما أمام المحلة.. وأتمنى زيادة أعداد الجماهير

سامي قمصان

سامي قمصان

أشاد سامي قمصان، المدرب المساعد للأهلي، بلاعبي الفريق الأحمر بعد تحقيق الفوز أمام غزل المحلة في اللقاء الذي اقيم على ملعب المحلة، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وقال سامي قمصان في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2: "قدمنا مباراة جيدة وحققنا فوزا مهما أمام خصم صعب وكبير وعلى ملعبه، والنتيجة مرضية والأداء أيضا وسنبني على ما هو قادم".

وأضاف: "سجلنا هدفين في المباراة ولو كان في الاستطاعة أن نسجل أهدافا أكثر لقمنا بذلك لكن كان لابد أيضا أن نحافظ على شباكنا والأهم أننا حققنا المراد من المباراة وهو الثلاث نقاط".

وأكمل: "جميع لاعبي الأهلي خارج الخطوط جاهزون خاصة والمنافسة شريفة بينهما وجميعهم نجوم ويحاولون مساعدة الفريق بقدر الإمكان".

وواصل سامي قمصان: "نلعب المباراة بنفس الأداء الذي بدأنا به والشكل والأسلوب لكن المحلة تلعب من الأمام".

وعن مارسيل كولر، مدرب الأهلي.. قال: "قلت قبل ذلك أن لديه خبرات عديدة مع منتخبات والأندية التي تولى تدريبها، وهو يهتم بالتفاصيل ويتعامل مع اللاعبين والمباريات بشكل كبير وأتمنى له نجاحات وبطولات قادمة".

وأتم مدرب الأهلي: "أتمنى زيادة عدد الجماهير في المباريات المقبلة، هم أهم شيء في المنظومة وهم أيضا السند لأي لاعب واللاعبين متعطشين لأن يخوضوا المباريات أمام أعداد كبيرة من الجماهير وأشكرهم على وقوفهم بجوارنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات