جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

كولر يكشف سبب مشاركة تاو في مركز المهاجم الصريح.. ويؤكد: أعجبني ما قدمه ضد المحلة

بيرسي تاو

بيرسي تاو من مباراة المحلة والأهلي

المصور: محمد معروف

سلط المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الضوء على مشاركة اللاعب بيرسي تاو، أساسيًا في مركز المهاجم الصريح ضد غزل المحلة، مبديًا إعجابه الشديد بما قدمه صاحب الـ28 عامًا.

الأهلي تمكن من تحقيق الفوز اليوم الأربعاء، على حساب مضيفه غزل المحلة (2-0)، في مباراة أقيمت بينهما ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري.

وركز كولر في المؤتمر الصحفي على تحليل أداء بيرسي تاو، خاصة بعدما استطاع الجنوب أفريقي، تسجيل أول هدف له في منافسات الدوري المصري، منذ لقاء سموحة في 25 نوفمبر 2021.

وقال كولر: "كنت أرغب في التعرف على بيرسي تاو، لذا أشركته أساسيًا.. كانت لدي معلومة بأنه قادر على اللعب في مركز رأس الحربة".

وأضاف المدرب السويسري: "بالفعل، كان جيدًا، سجل هدفًا واستطاع بحركته الخفيفة أن يضغط على دفاعات المحلة، لقد نفذ كل ما طلبته منه، خاصة في الشوط الأول قبل أن تتراجع لياقته البدنية في ظل عودته مؤخرًا من الإصابة".

وأتم مارسيل كولر: "بيرسي تاو كان مميزًا جدًا.. لقد أعجبني ما قدمه في مباراة المحلة". 

ومن المنتظر أن تخلق تصريحات المدرب السويسري بشأن مركز بيرسي تاو، المزيد من المنافسة الجيدة في قائمة الأهلي، فيما يخص مركز المهاجم الصريح، في ظل تواجد كل من محمد شريف، حسام حسن وشادي حسين.

يشار إلى أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بـ15 نقطة، جمعها من الفوز في 5 من أصل 5 مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
ليفربول

ليفربول

تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون. الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، آندي روبرتسون. الوسط: نابي كيتا، ستيفان بايتيتش، تياجو ألكانتارا. الهجوم: محمد صلاح، هارفي إليوت وكودي جاكبو