جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يتعادل مع سيراميكا كليوباترا ويقفز مركزين

الإسماعيلي

الإسماعيلي

تعادل فريق الإسماعيلي إيجابيًا بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته بنظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

وتقدم سيراميكا كليوباترا بهدف في الشوط الأول عن طريق لاعبه رجب نبيل من ركلة جزاء، فيما تعادل الإسماعيلي بهدف عن طريق لاعبه باهر المحمدي في الدقيقة 69.

ورفع فريق الإسماعيلي رصيده بهذا التعادل للنقطة 12 ليقفز من المركز 18 إلى 16 بفارق الأهداف عن حرس الحدود والداخلية، فيما رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى النقطة 4 في المركز 14.

ملخص بأبرز أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا ونظيره الإسماعيلي:

وسدد لاعب سيراميكا كليوباترا جون إيبوكا كرة قوية من أمام منطقة جزاء الإسماعيلي تصدى لها حارس المرمى في الدقيقة 17.

واستغل جون إيبوكا خطأ صالح جمعة لاعب الإسماعيلي في تمريرته ليُسدد كرة قوية ولكن بجوار المرمى في الدقيقة 23.

وجاءت أول خطورة لفريق الإسماعيلي بعد مرور 37 دقيقة بتسديدة من لاعبه عبدالرحمن مجدي تصدى لها حارس مرمى سيراميكا كليوباترا محمد بسام لتعود مرة أخرى لعبدالرحمن مجدي الذي سددها مرة أخرى وأبعدها بسام لركنية نُفذت وأبعدها الدفاع.

واحتسب حكم المباراة في الدقيقة 38 ركلة جزاء لسيراميكا كليوباترا بداعِ لمس الكرة الركنية ليد مدافع الإسماعيلي عصام صبحي.

وسجل لاعب سيراميكا كليوباترا رجب نبيل ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 40.

وتصدى حارس مرمى الإسماعيلي لكرة خطيرة من لاعب سيراميكا كليوباترا محمد شكري كادت تُسكن الشباك ولكن خرجت لركنية في الدقيقة 44 وأبعدها الدفاع.

ومرر لاعب الإسماعيلي عمر الوحش كرة طولية لزميله محمد الشامي داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ولكنه لم يُسيطر عليها وخرجت لرمية مرمية في الدقيقة 49.

وتعادل الإسماعيلي بهدف رائع من قائده باهر المحمدي في الدقيقة 69 بعدما استلم عرضية من يمين الملعب من زميله محمد الشامي استلمها وحولها بدون أن تلمس الأرض هدفًا في شباك سيراميكا.

وكاد لاعب الإسماعيلي باسم مرسي يُسجل الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 70 عبر تسديدة من داخل منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ولكنها مرت بجانب القائم.

وسدد باسم مرسي مرة أخرى ولكن من خارج حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ولكن تسديدته القوية علت المرمى في الدقيقة 85.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن