جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

عودة الجزيري ومشاركة رباعي الشباب.. تفاصيل مران الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

مران الزمالك

مران الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

ووجه المدير الفني للفريق عدة رسائل مهمة للاعبين، في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون، وبدأ بتوجيه التحية للاعبين على المجهود المبذول خلال لقاء الأمس أمام طلائع الجيش والذي تكلل في الفوز برباعية نظيفة.

وأشاد المدير الفني بالتزام جميع اللاعبين بالأمور الفنية والخططية داخل الملعب وتنفيذها بكل دقة.

وطالب البرتغالي من الجميع مواصلة العمل والتركيز بكل قوة من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة المهمة في مشوار الأبيض.

ووضع الجهاز الفني بقيادة فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش بالأمس.

واقتصر البرنامج التدريبي الخاص بهذه المجموعة على خوض تدريبات تأهيلية خفيفة متنوعة سواء بالركض حول الملعب لعدة دقائق، بجانب بعض التدريبات الاستشفائية لعلاج الإرهاق.

وحرص فيريرا على إلقاء محاضرة فنية سريعة على هذه المجموعة داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة، و شرح لهم بعض المواقف والملاحظات الفنية التي حدثت في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش.

وشهدت التدريبات انتظام رباعي فريق الشباب مواليد 2001 حسام أشرف ومحمد حسام "بيسو" ومحمد خضري وحاتم سكر.

جاء ذلك عقب مشاركتهم بالأمس مع فريق 2001 أمام الإسماعيلي في الجولة السادسة ضمن مؤجلات بطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون مقابل.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية واستشفائية بشكل منفرد، ولم يشاركوا في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منعا لتعرضهم للإجهاد.

كما شهدت التدريبات انتظام التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك الجزيري في الفقرة التأهيلية بصحبة مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري، بجانب أداء بعض التدريبات الأخرى بشكل منفرد وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة فيريرا.

وأدى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية و تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.

وخاض عواد تدريبات الركض بمحيط الملعب لعدة دقائق، لرفع معدلات اللياقة البدنية وفقا للبرنامج الموضوع له تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة طلائع الجيش بالأمس، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة. 

وشهدت هذه الفقرة خوض مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة طلائع الجيش، تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة.

وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني لهذه المجموعة لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة، وبعدها أدى اللاعبون فقرة تدريبات فنية تم خلالها تنفيذ بعض الجوانب الخططية الخاصة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

كما قرر الجهاز الفني خوض التدريبات غدا الجمعة في الثالثة عصرا، بدلا من الرابعة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي قرار المدير الفني بتقديم موعد التدريب كي يتيح للاعبين مشاهدة مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي ستنطلق غدا في الخامسة مساءً.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات