جميع المباريات

إعلان

جاريدو: الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح.. وإقصاء إسبانيا لم يكن مفاجأة

خوان جاريدو

جاريدو مدرب الإسماعيلي

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال جاريدو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "قدمنا مباراة طيبة أمام سيراميكا، في الشوط الأول كان أداء الفريقين متوازن ومتساوي".

وأضاف: "سيراميكا حصلت على ضربة جزاء من كرة متواضعة ورغم تقدمهم بهدف إلا أن الشوط الأول كان متساوي بيننا".

وأكمل: في الشوط الثاني قاتلنا بقوة حتى النهاية من أجل تحقيق الفوز، وأظهر اللاعبون روح قتالية لأن هدفنا كان الانتصار وليس التعادل".

وتابع: "لعبنا 5 مباريات فقط كجهاز فني جديد وهذا ليس كافيا للوقوف على مستوى كل اللاعبين والدوري المصري طويل وهناك مباريات كثيرة آخرى قادمة".

وواصل المدرب الإسباني حديثه: "من وجهة نظري الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح وسنتغلب على جميع المشاكل التي تواجهنا وسنبذل أقصى جهد من أجل تحقيق أفضل النتائج".

واستكمل: "ما نحتاجه هو الوقت لكي نحقق النتائج بشكل أفضل وأنا فخور بتدريب الإسماعيلي ولهذا أكرس كل طاقتي من أجل هذا الفريق".

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقطتين من تعادلين و3 هزائم.

وتحدث جاريدو عن إقصاء منتخب بلاده من كأس العالم، قائلًا: "أرى أن هذا الإقصاء لم يكن مفاجأة لأن منتخب المغرب قدم مباراة جيدة وإسبانيا تمتلك نجوم شباب وسيحققون نتائج جيدة في المستقبل".

وأتم: "قطر نجحت في تنظيم مونديال رائع وأتوقع تتويج فرنسا باللقب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن