جميع المباريات

إعلان

البنك الأهلي يهزم سيراميكا كليوباترا.. ويحقق أول فوز في الدوري المصري

سيراميكا

فريق سيراميكا كليوباترا

تمكن نادي البنك الأهلي من حصد أول ثلاث نقاط في منافسات الدوري المصري، هذا الموسم، بعدما تغلب على منافسه سيراميكا كليوباترا (3-1)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة.

وبحث البنك الأهلي تحت قيادة المدرب خالد جلال، تحقيق أول فوز له في منافسات الدوري المصري هذا الموسم، فيما سعى سيراميكا كليوباترا مع المدرب أحمد سامي، إلى تعويض السقوط في الجولة الماضية أمام الزمالك، بهدفين نظيفين.

ونجح البنك الأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، في التقدم (1-0)، بعد عرضية كريم بامبو التي فشل أحمد هاني في إبعادها، لترتطم الكرة في قدمه قبل أن تسكن شباك الحارس محمد بسام.

في الدقيقة 26، تمكن كريم بامبو من تعزيز تقدم البنك الأهلي، بعدما تلقى تمريرة حاسمة، وضعته في حالة انفراد أمام الحارس محمد بسام، قبل أن يسكن الكرة، الشباك، بتسديدة أرضية متقنة.

وأنقذ الحارس محمد أبو جبل، مرمى البنك الأهلي، في الدقيقة 36، بعدما أبعد رأسية خطيرة من ميدو جابر، ثم رد عليه الحارس محمد بسام، بإبعاد رأسية المدافع أحمد ياسين، إثر عرضية مميزة من محمد هلال.

وتحصل سيراميكا على ركلة جزاء في الدقيقة 41، بعد تدخل قوي من محمد أبو جبل ضد جون إيبوكا، قبل إلغائها بعدما عاد الحكم الرئيسي إلى شاشات تقنية الفيديو، لمراجعة اللقطة التحكيمية، وسط اعتراض اللاعبين.

وضاعف البنك الأهلي، تقدمه في الدقيقة 57، عن طريق الإيفواري رزاق سيسيه، الذي تابع الكرة في شباك محمد بسام، بعدما تصدى لها، وسط غياب مدافعي سيراميكا كليوباترا.

واستطاع النجم كريم بامبو، إضافة الهدف الشخصي الثاني له أمام سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 59، لكن الحكم ألغى الهدف، بعدما عاد إلى شاشات تقنية الفيديو، محتسبًا مخالفة لصالح أحمد رمضان بيكهام.

وقلص المدافع رجب نبيل، الفارق إلى هدفين، بعدما حول عرضية محمد إبراهيم، برأسه، إلى هدف أول لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 65.

رصيد سيراميكا كليوباترا توقف عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتًا، فيما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة الخامسة بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن