جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: الشعور بأننا ضمنا الفوز سبب استقبال الهدفين أمام إنبي

شوقي غريب

شوقي غريب

المصور: نادر نبيل

أكد شوقي غريب، مدرب المقاولون العرب، أنه كان يؤمن بامكانيات لاعبيه في العودة بالنتيجة بعد التأخر في الشوط الأول أمام إنبي بهدفين لهدف.

وحقق فريق المقاولون العرب فوزا غاليا مساء اليوم الخميس، أمام إنبي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي اقيم على ملعب الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وقال شوقي غريب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "شعرت بأن اللاعبين ضمنوا الفوز والثلاث نقاط، وهذا سبب استقبلنا الهدفين في الشوط الأول، الذان سجلوا بأخطاء دفاعية من ثلاثي القلب، لكني وثقت في قدرة الفريق في العودة بالنتيجة وليس لدي شك 1 في المليون في ذلك".

وأضاف: "قمت بدعم الفريق بعناصر جديدة بأكثر من 60 % وهناك بالفعل عمل ينفذ على أرض الواقع ومع الوقت والمباريات سنتحسن".

وأكمل شوقي غريب: "الأجيال تتغير والكرة بمفهومها الجديد يتغير بالتأكيد، وهذا الجيل يختلف عن الأجيال السابقة مع جيل حسني عبد ربه وجمال حمزة كنا نلعب بثلاثي في الوسط لتأمين الدفاع أو لتقليل وصول الكرة للدفاع".

وواصل: "اليوم نقول على اللاعب صاحب الـ 25 عاما ناشئ، على الرغم أننا نمتلك زخيرة كبيرة من اللاعبين الصغار ولديهم إمكانيات كبيرة، العودة بالنتيجة من 2-0 إلى 3-2 هو أمر غاية في الصعوبة وأشكر اللاعبين على هذا المجهود".

وأتم مدرب المقاولون: "الاعتماد على الناشئين؟ لدينا 4 ناشئين بالفعل يتدربوا في الفريق الأول والقادم سيشهد تواجدهم في المباريات وهذه كانت سياسة النادي منذ البداية أن نطور ونبني جيلا جديدا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن