جميع المباريات

إعلان

العشري: أغلقنا مفاتيح لعب الأهلي.. والنقطة أمامه بمثابة تحقيق الفوز

طارق العشري

العشري

المصور: أسامة عبدالنبي

علق طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، على تعادل فريقه أمام الأهلي، ، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال العشري في تصريحات عقب المباراة: " درسنا فريق الأهلي جيدا تكتيكيا، ولعبنا أمامه بامتياز وراضي عن تحقيق التعادل رغم أننا كنا نطمح للفوز".

وأضاف:" كان لنا فرصتين في الشوط الأول وفي هذه المباريات لا يتاح لك فرص كثيرة وعليك أن تستغلها حين تأتي".

وأوضح، أن الأهلي يعتمد على اللعب المفتوح في ملعبه ويهاجم بكل خطوطه ولو هناك تركيز كان ممكن أن نخطف هدف ولكن نقطة مرضية بالنسبة لنا، وحصد نقطة بمثابة فوز وسنبني عليه ونستكمل في المباريات المقبلة".

وتابع:"درسنا الأهلي وأغلقنا مفاتيح لعبه بسبب تحليله جيدا خاصة تقدم الأطراف هاني ومعلول وفرضنا أسلوبنا على مهاجمي الأهلي وحدينا من خطورة شريف وسافيو وعبد القادر وكريم فؤاد واوقفنا خطورته".

وأكد، أن مواجهة الأهلي والزمالك تدل على شخصية المدرب واسلوبه الذي ينتهجه.

وأشار إلى أنه حصل على بطولتين مع حرس الحدود أمام الأهلي، لافتا أن الفريق الأحمر من الفرق التي تأخذ مجهود ذهني كبير لمواجهتها.

وواصل:" استطعنا التحضير ذهنيا بشكل جيد رغم التأثر بالسلب من الهزيمة أمام الاتحاد واللاعبين اعطوني مدلول أن اركز على الناحية التكتيكية".

وأتم تصريحاته:" لم استقر على ثبات التشكيل، وسندعم بشكل جيد في انتقالات يناير المقبل، والنجاح لا يأتي من أول موسم مع الفريق، وهذا ما حدث مع حرس الحدود حيث احتجت لعدة اعوام حتى حققت معهم بطولة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

4 0
تشيلسي

تشيلسي

66

جاء الهدف بعدما سدد كاي هافرتز كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في القائم الأيسر واستقرت داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والرابع لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن