جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: مسؤول بلا خبرات ينفرد بقرارات اتحاد الكرة.. ولماذا لا يملك الأهلي 20 ظهير أيمن؟

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

فتح إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، النار على اتحاد الكرة، موجهًا اتهام لـ"مسؤول صغير السن بلا خبرات" بالانفراد بالقرارات، مطالبًا بمنح فرصة لشقيقه حسام حسن من أجل تدريب منتخب مصر.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات لقناة "Ten"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "مسؤول صغير في السن بلا خبرات أو ضمير في اتحاد الكرة ينفرد بالقرارات، تعاقد مع (روي) فيتوريا لمدة 4 أعوام كاملة رغمًا عن الجميع".

وأضاف "المدربون يحصلون على أموال بالعملة الصعبة عند التعاقد، وعند فسخ العقد من خلال الشروط الجزائية، هل أصبحنا مثل الخليج؟".

وتابع لاعب الفراعنة السابق "90% من الجماهير تختار حسام حسن لتدريب منتخب مصر في كل الاستفتاءات، لماذا لا تنفذون نبض الشارع؟".

وواصل حسن "كل المدربين حصلوا على فرص إلا حسام حسن، رغم أن لديه خبرات، كما أنه الأكثر تمثيلًا وتهديفًا مع المنتخب".

وأكمل "مسؤولون في اتحاد الكرة قالوا لي إن مسؤولي الدولة لا يريدون حسام حسن لأنه عصبي، رغم أن كارلوس كيروش (مدرب المنتخب الأسبق) تشاجر مع الحكام والأجهزة الفنية والجماهير المصرية، وتعرض للإيقاف وجلس في المدرجات خلال نهائي أفريقيا في واقعة نادرة".

وكان اتحاد الكرة تعاقد مع فيتوريا لمدة 4 أعوام حتى نهاية كأس العالم 2026، خلفًا لإيهاب جلال، علمًا بأن حسام حسن كان أحد المرشحين لقيادة الفراعنة في أكثر من مناسبة سابقة.

وفي سياق مختلف، انتقد حسن عدم وجود أكثر من ظهير أيمن جيد في الأهلي، بعد إصابة أكرم توفيق.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة للمرة الثانية في عام واحد، ما أثار أزمة فنية لدى مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر.

وقال في هذا الصدد "الأهلي لديه قطاع ناشئين وأكاديميات ويصرف المليارات في سوق الانتقالات، هل يعقل ألا يكون لديه 20 ظهير أيمن جيد؟".

وزاد ظهير أيمن الأهلي السابق "الحماس الزائد وراء إصابة أكرم توفيق، يجب أن يكون اللاعب ذكيًا ولا يغامر في تدخلاته، وعلى جماهير الأهلي أن تمنح محمد هاني ثقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن