جميع المباريات

إعلان

لم يلعب ضد القطبين.. ماذا قدم ميدو مع الإسماعيلي في الولاية الأولى؟

ميدو مع الإسماعيلي

أحمد حسام ميدو مع الإسماعيلي

مفاوضات سرية خاضها مجلس إدارة نادي الإسماعيلي مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني الحالي للدراويش، من أجل توليه مهمة تدريب الفريق.

بداية سيئة للإسماعيلي جعلت مجلس الإدارة يفكر في إقالة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، حيث وصل الفريق بالجولة الخامسة ولم يحقق أي فوز بل تلقى 3 هزائم وتعادل في مباراتين.

ليتولى حمزة الجمل المهمة كمدرب مؤقت حتى يتعين مدير فني جديد للدراويش الذي يعاني من نفس سيناريو الموسم الماضي.

وأعلن فريق الإسماعيلي تعيين أحمد حسام ميدو، مدربا للفريق في الولاية الثانية له، بعد أن كان متواجدا على رأس الجهاز الفني في موسم 2015-2016.

وحضر ميدو تدريبات الإسماعيلي التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء، وعقد اجتماعا مع يحيى الكومي، رئيس النادي، من أجل إنهاء كافة إجراءات التعاقد بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يقود ميدو الإسماعيلي في أول مباراة أمام الزمالك، والتي ستقام الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب القاهرة الدولي في عاشر جولات الدوري المصري الممتاز.

لكن قبل استلام ميدو المهمة بشكل رسمي، كيف كان شكل الإسماعيلي مع ميدو في ولايته الاولى؟.

ميدو قاد الدراويش في 12 مباريات فقط، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبل 7 أهداف.

في بطولة الدوري، بدأ ميدو مهمته مع الإسماعيلي يوم 21 أكتوبر 2015 وحقق وقتها الفوز أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0، ومن ثم تعادل مع المقاولون يوم 24 أكتوبر، أما يوم 1 فبراير تلقى هزيمة من الداخلية بهدف دون رد.

وعاد الإسماعيلي لسكة الانتصارات مع ميدو بالفوز العريض برباعية نظيفة أمام حرس الحدود يوم 7 نوفمبر 2015، وبعدها فاز على الاتحاد بخماسية نظيفة يوم 12 نوفمبر، ومن ثم فاز على المحلة بنتيجة 3-1 يوم 15 ديسمبر، ومن ثم تلقى هزيمة من بتروجيت بنتيجة 1-0 يوم 20 ديسمبر.

وفي بطولة كأس مصر ، حقق الإسماعيلي تحت قيادة ميدو الفوز أمام الرجاء المطروحي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي اقيم يوم 22 يوليو 2015، ومن ثم تعادل مع سموحة يوم 12 أغسطس بهدف لمثله قبل أن يودع البطولة بركلات الترجيح.

وفي بطولة شمال أفريقيا، تلقى الإسماعيلي هزيمة من الرجاء المغربي بهدف دون رد في المباراة التي لعبت يوم 14 أغسطس 2015، ومن ثم فاز على الهلال الليبي برباعية نظيفة يوم 16 أغسطس، وأخيرا تعادل مع الإفريقي التونسي بهدفين لمثلهما.

وطوال مباريات ميدو مع الإسماعيلي لم يواجه الأهلي أو الزمالك، لتكون مباراته مع الفريق الأبيض الخميس المقبل اختبار صعب في بداية مشواره مع الدراويش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن