جميع المباريات

إعلان

الأهلي يبحث عن استعادة الثقة أمام سيراميكا في الدوري

الأهلي سموحة أفشة

الأهلي من مباراة سابقة ضد سموحة

يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا أمام سيراميكا كيلوباترا، في السابعة مساء الغد الاربعاء، خلال المباراة التي يستضيفها ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة الغد متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الوصافة، فيما يتواجد سيراميكا في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة سيراميكا كيلوباترا من أجل العودة لطريق الانتصارات، بعد التعادل السلبي الذي وقع فيه الفريق الأحمر في الجولة الماضية أمام سموحة.

وأكد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، خلال التدريبات أن الفوز في مباراة سيراميكا مهم وضروري للغاية من أجل استعادة الثقة ومصالحة الجماهير الغاضبة بسبب الأداء الباهت الذي ظهر عليه اللاعبون في الفترة الأخيرة.

وطالب مارسيل كولر، اللاعبين بضرورة الفوز من أجل الابتعاد أكثر بصدارة الترتيب، وذلك في ظل المطاردة من نادي الزمالك على الصدارة.

كما شرح كولر في التدريب الأخير الذي حضره محمود الخطيب، رئيس النادي، جميع الجوانب الفنية لكل لاعب من أجل تنفيذها في المباراة، وركز أيضا على الجانب الخططي، فيما أدى الحراس تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون.‏

ورغم حفاظ الأهلي على صدارة الترتيب، إلا أن هناك انتقادات تطول اللاعبين لعدم إيجاد حلول فردية في مباراة سموحة الماضية، حيث فشل الفريق الأحمر في اقتحام دفاعات سموحة طوال الـ 90 دقيقة.

ويسعى كولر للتغلب على الغيابات الكثيرة في قائمة الفريق الأحمر، حيث يفتقد عدد من اللاعبين وهم؛ طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو للإصابة، بالإضافة لعمار حمدي بسبب عدم الجاهزية وعدم التعافي بشكل كامل من إصابة الرباط الصليبي، فضلا عن إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها أكرم توفيق في التدريبات.

ويغيب أيضا الثنائي زياد طارق ومحمد محمود لوجهة نظر فنية، وأخيرا يغيب أيضا أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، بسبب إصابته بتورم في القدم مما تم استبعاده من المعسكر الذي يستعد لمواجهة سيراميكا.

في المقابل، يبحث سيراميكا بقيادة أحمد سامي، عن الفوز الأول منذ مباراتين، حيث تعثر فريق سيراميكا في أخر جولتين بالدوري الممتاز بالتعادل مع الداخلية بدون أهداف ومن ثم الهزيمة من الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

كما يتطلع لتحقيق الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط والصعود للمركز السادس ويقترب أكثر من المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وقبل مباراة الجولة العاشرة، التقى الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا 4 مرات من قبل في بطولة الدوري، لم ينجح سيراميكا من تحقيق الفوز حيث حقق الأهلي الفوز في 3 مباريات وتعادلا في لقاء وحيد.

وسجل لاعبو الأهلي 9 أهداف في شباك سيراميكا، فيما استقبل هدف وحيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن