جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يجيب.. لماذا يلعب الأهلي قبل الزمالك بـ24 ساعة في الدوري؟

عامر حسين

عامر حسين

كشف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، عن سبب خوض الأهلي مباراة قبل منافسه التقليدي نادي الزمالك بـ 24 ساعة.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية لقناة الحياة: "أريد أن أقول أنه من الطبيعي أن نتأخر عن موعد انتهاء الدوري في الموسم الحالي".

وأضاف: "ولذلك الناس تسأل لماذا يلعب الأهلي بعد 4 أيام بدلا من 3 أيام مقارنة مع منافسه الزمالك، ولا تنظر للجانب الإيجابي وهو أن هناك أندية تحصل على راحة أكبر من أندية أخرى".

وعن أزمة محمود كهربا.. قال: "اتحاد الكرة ملزم فقط بأن يستلم الخطابات الرسمية ويرسلها للأندية في أي أزمة مع لاعب معين حتى يرى كل طرف موقفه القانوني ويبدأ في التحرك".

وانتقل عامر حسين للحديث عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية: "سيكون هناك من 3 لـ4 مباريات لن يخوضهم الأهلي بالفعل، في حال وصوله للمباراة النهائية، وسيتم تأجيل عدد كبير من المباريات لأنه مرتبط بالمشاركة في أكثر من بطولة".

وأكمل: "خاطبنا الاتحاد الأفريقي من أجل تحديد موعد بديل لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني والتي كانت ستقام يوم 10 فبراير المقبل، وننتظر الرد وبالتأكيد سيكون لها بديل أريد أن يتم تحديده لأنه سيأخذ من مساحة المسابقات المحلية".

وواصل عامر حسين: "المباريات كانت تسير بالتسلسل حتى شهر مايو ولكن اختيار فيفا لاستضافة المغرب لمونديال الأندية ومشاركة الأهلي، حتى أن الاتحاد الأوروبي أيضا لديه نفس الأزمة".

وتابع عضو اتحاد الكرة: "تم تحديد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية وستقام يوم 1 فبراير المقبل".

واستكمل: "لابد أن نقوم بتصور كامل لعدد من المباريات التي سيتم تأجيلها للأهلي حتى لا نضغطه، على سبيل المثال مباراة حرس الحدود ستكون يوم 29 يناير وبالتالي سنقوم بعمل مقارنة لتحديد المباريات".

وأتم: "عاقبنا جماهير المحلة بالحرمان من الحضور لمباراة بسبب ما حدث في المباراة الماضية مع الحكام، هناك فرق بين انفعالات الجماهير مع اي قرار ضد أنديتهم وأن يلقون الزجاجات على الحكام وهذا الأمر تكرر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن