جميع المباريات

إعلان

الأرقام تؤكد تصريحات كولر.. الأهلي خارج الديار أفضل من مباريات "السلام"

مارسيل كولر

مارسيل كولر في مباراة سيراميكا كليوباترا

اشتكى السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، من سوء أرضية ملعب ستاد السلام، مشيرًا إلى أن الفريق يؤدي بشكل أفضل خارج الديار، ما تؤكده أرقام الفريق في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وتعثر الأهلي للمرة الثالثة في آخر 4 مباريات بالدوري المصري، عندما تعادل بهدف لمثله أمام سيراميكا كليوباترا على ستاد القاهرة يوم الأربعاء الماضي، ضمن الجولة العاشرة.

وجاء التعادل مع سيراميكا بعد تعادلين ضد كل من فيوتشر وسموحة في الجولتين السابعة والتاسعة على الترتيب.

وبعد التعادل مع سيراميكا، قال كولر في المؤتمر الصحفي للمباراة "ستاد القاهرة (الذي أقيمت عليه المباراة) أفضل من ستاد السلام، بالتأكيد الملعب يؤثر على أداء الفريق، الأسلوب الذي نلعب به يعتمد على لعب كرة على الأرض، وعندما لا تسير الكرة بشكل جيد، فإن هذا يؤدي إلى أخطاء في التمرير والاستلام والتسلم".

وأضاف "ستاد السلام يسبب لنا مشاكل، ونلاحظ أننا نقدم أداءً ونتائج جيدة عندما نلعب على ملاعب أخرى".

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، متخلفًا بفارق الأهداف عن الزمالك، حامل اللقب والمتصدر.

وفي 10 مباريات لعبها الأهلي حتى الآن، فاز الفريق في 7 مباريات، وتعادل في 3 مناسبات، بينما لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

وسجل الأهلي 17 هدفًا، وهو صاحب ثاني أقوى هجوم بعد الزمالك (20 هدفًا)، واستقبلت شباكه 5 أهداف كثاني أفضل دفاع بعد الزمالك وفيوتشر (4 أهداف).

ويستعرض "يلا كورة" في السطور التالية أرقام الأهلي في 5 مباريات لعبها على "ستاد السلام"، ومثلها خاضها الفريق الأحمر على ملاعب المنافسين، في أول 10 جولات من الدوري.

ستاد السلام

ولعب الأهلي على ستاد السلام 5 مباريات، أمام كل من أسوان (الجولة الثانية)، الاتحاد السكندري (الجولة الرابعة)، طلائع الجيش (الجولة الخامسة)، فيوتشر (الجولة السابعة)، سموحة (الجولة التاسعة).

وحقق الأهلي الفوز في 3 مباريات، وتعادل مرتين، ما يعني أنه حصد 11 نقطة، كما أنه سجل 7 أهداف، واستقبلت شباكه هدفين (بفارق +5).

ويأتي الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب فريق الدوري إذا احتسبنا نتائج كل فريق داخل دياره، بينما يتصدر الزمالك هذه القائمة بـ13 نقطة.

خارج الديار

على الجانب الآخر، لعب الأهلي 5 مباريات خارج أرضه، أمام كل من الإسماعيلي على ستاد برج العرب (الجولة الأولى)، الداخلية على ستاد السويس الجديد (الجولة الثالثة)، غزل المحلة على ستاد غزل المحلة (الجولة السادسة)، فاركو على ستاد برج العرب (الجولة الثامنة)، سيراميكا كليوباترا على ستاد القاهرة (الجولة العاشرة).

وفاز الفريق الأحمر في 4 مباريات، وتعادل مرة واحدة فقط، ليحصد 13 نقطة خارج ملعبه، علمًا بأنه سجل 10 أهداف، واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط (بفارق +7).

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب فرق الدوري إذا احتسبنا نتائج كل فريق خارج ملعبه، متفوقًا على الزمالك، بفارق نقطتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن