جميع المباريات

إعلان

سراج الدين: لم نبخل بأي جهد لخدمة ملف الجمهور.. ونتمنى استعادة الثقة أمام بيراميدز

محمد سراج الدين

محمد سراج الدين عضو إدارة الأهلي

وجه محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة خاصة لجمهور القلعة الحمراء بعدما نال إشادة كبيرة بسبب المجهود الذي بذله في الملف المتعلق بحضور الجماهير لمباريات الفريق المقبلة.

وحصل الأهلي على الموافقة بنقل مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري على استاد القاهرة الدولي بدلا من استاد السلام، بالإضافة إلى تيسير عمليات الدخول بالنسبة الجماهير واصطحاب أدوات التشجيع التي تم الاتفاق عليها بموافقة الجهات الأمنية.

وكتب سراج الدين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أولاً أنا بشكر كل جمهور النادي الأهلي العظيم على الإشادات والتشجيع والثقة على مدار اليومين الماضيين بخصوص التطورات في ملف حضور الجمهور وهذا الأمر على رأسي ومحل اعتزاز كبير وتقدير".

وأضاف: "ولكن للتوضيح هذا ليس مجهودي أو مسؤوليتي لوحدي أنا فرد داخل منظومة كاملة كلها بتسعى وبتشتغل للنادي بإخلاص وأولها كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي تولى الأمر بنفسه من اتصالات ومجهودات ومعالي الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي ورئيس اللجنة وكل أعضائها المجتهدين سواء دكتور محمد شوقي أو دكتور مهند مجدي أو النائب محمد الجارحي محدش قصر أو بخل بمجهود والجميع اشتغل لخدمة الملف ده خصيصاً أو أي شغل تاني بشكل عام في النادي حتى محمد الدماطي أخويا المحترم وهو مش عضو في اللجنة لكن كان بيتابع معانا يومياً وبيساعد لأن الهدف والمصلحة واحدة وهكذا تكون النوايا والإخلاص للمكان عشان ربنا يبارك يارب إن شاء الله".

وأكمل: "الأهم بقى من كل هذا الكلام هو أن ربنا يوفقنا يومها (مباراة بيراميدز) ونفوز يارب والفريق يستعيد الثقة تاني عشان نحس أن المجهودات دي مراحتش على الفاضي".

وأتم: "في النهاية حابب كمان أتوجه بالشكر لكل الجهات المعنية والأمنية ورابطة الأندية للتعاون وحُسن التنسيق والتواصل وهو ما لمسناه خلال الأيام الماضية منهم جميعاً ونتمنى أن تكون بداية خير وكل الثقة في جمهورنا العظيم للظهور بالشكل المميز والقوي والإلتزام بالتشجيع الحماسي والمثالي كما تعودنا منكم".

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الإثنين المقبل في الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن