جميع المباريات

إعلان

وكيل أفري ليلا كورة: زيوريخ يرغب في ضمه.. والصفقة اقتربت

أفري

دانيال أفري

كشف يوسف تشيباسا وكيل أعمال اللاعب دانيال أفري جناح منتخب غانا وهارتس أوف أوك الغاني، عن رغبة نادي زيوريخ السويسري في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية غانية، كشفت اليوم السبت، عن رغبة النادي السويسري في التعاقد مع دانيل أفري بعد نهاية عقد اللاعب مع ناديه، حيث ستكون الصفقة مجانية.

وصرح وكيل اللاعب في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، مساء السبت، :"بالفعل تلقيت عرضًا من نادي زيوريخ لضم اللاعب، والصفقة تقترب من الحسم".

وعن دخول النادي الأهلي في مفاوضات من أجل ضم اللاعب :"لم أتلق عرضًا رسميًا من النادي الأهلي، لكن العرض جاء عن طريق وسطاء من النادي القاهري".

وخاض صاحب الـ21 عامًا مباراة ودية مع منتخب غانا للمحليين ضد النادي الأهلي، اليوم السبت، ليسجل اللاعب هدفًا في لقاء حسمه منتخب "البلاك ستارز" بنتيجة (3-1).

وصرح مصدر لـ"يلا كورة"، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، حرص على متابعة اللاعب من المدرجات حيث سيعطي قراره النهائي للإدارة غدًا الأحد. طالع التفاصيل

وكان أفري تواجد رفقة منتخب بلاده في كأس العالم والتي أقيمت في قطر، حيث خرج ممثل أفريقيا من دور المجموعات بعد التواجد في المجموعة الثامنة مع كلاً من منتخبات: البرتغال - كوريا الجنوبية - أوروجواي.

جناح فريق هارتس أوف أوك لديه عقدًا ينتهي بنهاية العام الحالي (31 ديسمبر الجاري) وهنا يمتلك اللاعب الانتقال لأي نادٍ في يناير المقبل بدون أي مقابل.

ويستطيع أفري بخلاف مشاركته في مركز الجناح الأيسر أن يلعب كمهاجم، حيث خاض الدولي الشاب (69 مباراة) مع فريقه هارتس أوف أوك بجميع المسابقات سجل من خلالها (13 هدفًا) وصنع (4 أهداف حاسمة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن