جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: تضاؤل فرص تعاقد الأهلي مع دانيال أفري

أفري

دانيال أفري

كشف مصدر بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، أن الغاني دانيال أفري أصبح بعيدًا عن حسابات القلعة الحمراء من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان أفري ارتبط بالانتقال لصفوف الأهلي بعد نهاية عقده مع ناديه السابق هارتس أوف أوك الغاني، حيث ستكون الصفقة مجانية نظرًا لانتهاء عقد اللاعب مع ناديه في (31 ديسمبر الماضي).

وأوضح المصدر لـ"يلا كورة"، أن هناك أكثر من سبب وراء ابتعاد اللاعب من حسابات الأهلي، حيث يضع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر بعض المعايير في اللاعب الذي سيتم التعاقد معه في يناير الجاري.

وحرص السويسري مارسيل كولر على متابعة اللاعب خلال المباراة الودية التي أقيمت أمس السبت ضد فريق الشباب بنادي الأهلي والمنتخب الغاني للمحليين، وانتهت المباراة بفوز منتخب "البلاك ستارز" بنتيجة (3-1) أحرز من خلالها أفري هدفًا من ضربة جزاء. طالع التفاصيل

وأضاف المصدر :"دانيال أفري لاعب جيد لكن هناك أفضل منه في مركزه سواء في الجانب الأيسر أو المهاجم الصريح، كما أن اللاعب شارك في مسابقة الكونفدرالية مع ناديه مما يعني عدم استفادة الفريق خلال مشوار الأهلي في المسابقة الأفريقية".

وواصل المصدر :"هناك سبب آخر تصعب من التعاقد مع دانيال أفري وهو أن الفريق لن يستفيد من اللاعب خلال بطولة كأس العالم للأندية نظرًا لمشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة أفريقيا للمحليين والتي ستقام في الجزائر خلال 13 يناير الجاري وحتى 4 فبراير المقبل".

وأشار المصدر، أن كولر يرغب في دعم الفريق بمركز المهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما أن اللاعب من مواليد (2001) وبالتالي سيكون النادي بعد شهور قليلة مضطرًا لقيد الدولي الغاني فوق السن.

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث يُعد أبرز الأسماء المرشحة للانتقال للفريق الثنائي التونسي محمد الضاوي "كريستو" جناح فريق النجم الرياضي الساحلي، وظهير أيمن فريق سموحة خالد عبد الفتاح.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري نسخة موسم (2022 -2023) برصيد (24 نقطة) بفارق الأهداف عن الزمالك بعد مرور (10 جولات).

وفي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، يتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية مع كلاً من: صنداونز الجنوب أفريقي - الهلال السوداني - القطن الكاميروني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن