جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي ينهي إجراءات ضم الضاوي.. واتفاق نهائي لصفقة عبد الفتاح

محمد الضاوي

محمد الضاوي

أنهى النادي الأهلي إجراءات ضم الجناح التونسي محمد الضاوي "كريستو" لاعب فريق النجم الرياضي الساحلي، لينضم لصفوف القلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقّع لاعب النجم الرياضي الساحلي على عقد مدته أربعة مواسم ونصف في صفقة قدرت بمليون و250 ألف دولار سيتم خصم منهم 975 ألف دولار قيمة مستحقات الإيفواري سليماني كوليبالي.

وكشف مصدر، في تصريحات عبر "يلا كورة" الأحد، أن اللاعب سيصل إلى القاهرة في غضون الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل الإعلان عن الصفقة رسميًا.

وكان مصدر في نادي "جوهرة الساحل" كشف لـ"يلا كورة" الجمعة الماضية، أن اللاعب خرج من حسابات المدرب محمد المكشر بعد الاتفاق مع الأهلي على انتقال اللاعب. طالع التفاصيل

وأشار المصدر، أن الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع سموحة على ضم الظهير الأيمن للفريق السكندري خالد عبد الفتاح لمدة أربعة مواسم ونصف مقابل خروج الثنائي زياد طارق للإعارة لمدة موسم ونصف، وحسام حسن لمدة ستة شهور.

ويأتي التعاقد مع خالد عبد الفتاح لتدعيم الجبهة اليمنى في صفوف الفريق خاصة بعد إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر بقطع في الرباط الصليبي خلال تدريبات الفريق.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد (24 نقطة) بفارق الأهداف عن الزمالك متصدر الجدول بعد مرور (10 جولات) من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم (2022 -2023).

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد حاليًا لمواجهة بيراميدز، مساء غدٍ الإثنين، على ملعب "استاد القاهرة" ضمن الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن