جميع المباريات

إعلان

إنبي يصدم الاتحاد على ملعب الأسكندرية

أوفا

أوفا

حقق إنبي فوزًا مثيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتوقف رصيد الاتحاد عند 18 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، بعد فوزه في 6 مباريات، وخسارته لـ5 بمباراة اليوم، ولم تنته أي من مبارياته الـ11 بالتعادل.

فيما رفع فريق إنبي رصيده إلى 10 نقاط، ليقفز إلى المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، بفوزه في مباراته الثانية منذ انطلاق الموسم، بينما تعادل في 4 مباريات، وخسر في 5 مباريات.

 

أحداث المباراة

صافرة البداية. 

تمكن المهاجم الأنجولي كريستوفر مابولولو، من تسجيل أول أهداف الاتحاد في الدقيقة 8، بعد تلقي تمريرة حاسمة من إبراهيم حسن، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، ما أكد عليه تقنية حكم الفيديو المساعد، لتبقى النتيجة سلبية بين الطرفين، دون أهداف.

وفي الدقيقة 33، نجح فريق إنبي في التقدم بهدف عن طريق أحمد أمين أوفا بعد كرة ثابتة أبعدها مدافع الاتحاد لتصل لكالوشا الذي أرسل عرضية لأوفا، ليضعها الأخير في الشباك مباشرة معلنًا تقدم الفريق البترولي.

وكاد إبراهيم حسن يسجل هدف التعادل للاتحاد عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء للاتحاد، لكن مساعده رفع الراية لوجود تسلل على إبراهيم حسن، ليتدخل حكم الفيديو المساعد، مؤكدًا صحة قرار مساعد الحكم لاغيًا ركلة الجزاء.

وفي الدقيقة 67، عزز رفيق كابو النتيجة للضيوف بهدف رائع من تصويبة مميزة، بعد لعبة هات وخد مع مصطفى دويدار، لينهيها كابو في الشباك مسجلًا الهدف الثاني للفريق البترولي.

وقلص مابولولو الفارق بعد تسجيله لهدف الاتحاد الأول في الدقيقة 84 بعد تمريرة من البديل أوستن أموتو، استلمها مابولولو وسددها في الشباك ببراعة.

تشكيل الاتحاد

حراسة المرمى: عمرو خليل.

خط الدفاع: هشام صلاح - خالد صالح - عبد الله نصيب - السيد سالم.

خط الوسط: مروان عطية - محمود عبد العزيز - خالد الغندور - أحمد عيد.

خط الهجوم: مابولولو - إبراهيم حسن.

تشكيل إنبي

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.

خط الدفاع : خالد رضا - أحمد كالوشا - محمد حامد - أحمد يوسف.

خط الوسط : أحمد عيد - محمد حمدي - مؤمن راضي - مصطفى دويدار.

خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن