جميع المباريات

إعلان

كولر: إدارة الأهلي وعدتني باللعب على استاد القاهرة.. وشعرت بضرورة تبديل شادي حسين

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أبدى مارسيل كولر، مدرب الأهلي، سعادته بتحقيق الفوز مساء اليوم الاثنين أمام بيراميدز في الدوري المصري.

وحقق الأهلي الفوز مساء اليوم الاثنين أمام بيراميدز بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي اقيم على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "ظهرنا بمستوى مميز خلال مباراة اليوم وكنا منظمين في الدفاع والهجوم، وتقدمنا بالنتيجة من تسديدة قوية من عمرو السولية، وكنا نخطط لذلك منذ البداية".

وأضاف: "وكنا محضرين أن ننظم أنفسنا ونكون أقوى دفاعيا ونرهقهم طول المباراة، واستطعنا أن نتحسن في الشوط الثاني وكنا أكثر صلابة وقدرنا نستغل المساحات والهجمات المرتدة مثلما خططنا".

وأكمل: "قدمنا مباراة مهمة للغاية يعرف من خلالها كيف تدافع وتغلق المساحات وهذا ما أظهرناه أمام فريق قوي مثل بيراميدز، وبشكل عام قدمنا مباراة يدة واستحقينا الفوز".

وعن سبب خروج شادي حسين مع بداية الشوط الثاني.. قال: "بين الشوطين شعرت بأنه غير قادر على مواكبة المباراة بالشكل الأمثل، ولذلك أشركت محمد شريف بدلا منه وكان على قدر الحدث وقدم أداء رائع وكان يساعد في الدفاع أيضا ونجح في السيطرة على اللاعب رقم 7 (بلاتي توريه) بالإضافة إلى ذلك كان شريف يجري خلف المدافعين بشكل مميز وخلق المساحات".

وانتقل مارسيل كولر للحديث عن ثبات التشكيل.. قائلا: "مسألة التدوير بين اللاعبين تأتي بغرض الراحة في ظل ضغط المباريات التي نلعبها، مثل إصابة كريم فؤاد الطارئة اليوم لا نعلم ما سيحدث وضغط المباريات من الممكن أن يحدث إصابات عديدة، ولذلك لا أعلم إذا كنت ساثبت التشكيل في المباراة المقبلة أم لا".

وعن تمنياته للعب باقي مبارياته على استاد القاهرة.. قال: "استاد القاهرة من أفضل الملاعب في مصر إن لم يكن الأفضل، وأتمنى العب كل مبارياتي عليه وإدارة النادي وعدتني بذلك وستساعدني على الاستمرار في استاد القاهرة، لأنه أفضل ملعب تستطيع أن تلعب عليه ويحلم به أي مدرب".

وأتم: "أي فوز يمنحنا الثقة وهي رسالة قوية لجميع اللاعبين وأشكر جميع اللاعبين على الفوز اليوم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن