جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ: سندعم صفوفنا بعدد من اللاعبين لضمان المنافسة على جميع البطولات

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على فوز الأهلي بثلاثة أهداف أمام فريق بيراميدز، ضمن الجولة الـ11 من عمر الدوري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الإثنين.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة "أون تايم سبورتس": "الموسم مضغوط بشكل كبير، ونسعى لضم عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة حتى نتمكن من المنافسة على جميع البطولات".

وأضاف: "الدوري عبارة عن 34 مباراة، ولا يوجد فريق يفوز بجميع مبارياته، من الوارد تحقيق اللقب دون خسارة، لكن شبه مستحيل أن يفوز الفريق في مباريات الدوري بالكامل، نحن معرضون للخسارة وكان من الممكن أن نتعادل أو نخسر أمام بيراميدز، هذه هي كرة القدم".

وعلق مدير الكرة بالأهلي عن إصابة كريم فؤاد لاعب الفريق: "التشخيص المبدئي لإصابة كريم فؤاد مطمئن، وسيقوم بعمل آشعة لتحديد حجم الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة بيراميدز".

يذكر أن الأهلي نجح في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري، مستفيدًا من تعثر الزمالك حامل اللقب آخر موسمين، أمام أسوان صباح اليوم، وفوزه على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ساهمت في وصوله إلى 27 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الفريق الأبيض الذي توقف رصيده عند 24 نقطة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن