جميع المباريات

إعلان

وصافة الزمالك في أمان.. فيوتشر يكتفي بالتعادل مع سموحة

فيوتشر سموحة

جانب من المباراة

أهدر فيوتشر فرصة احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز على حساب الزمالك، عندما اكتفى بالتعادل مع ضيفه سموحة بنتيجة 1-1 على ستاد "السلام" مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الـ11 من المسابقة.

ورفع فيوتشر رصيده إلى النقطة 23 ليبقى في المركز الثالث، على بُعد نقطة واحدة من الزمالك، صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر الأهلي بـ27 نقطة.

وكان الزمالك تلقى أول خسارة في الموسم الجاري على يد أسوان (1-2) أمس الإثنين، ما أتاح الفرصة لفيوتشر للانقضاض على الوصافة، لكن بطل كأس الرابطة رفض الهدية.

ورغم ذلك، حافظ فيوتشر على سجله خاليًا من الهزائم، حيث إنه أحد فريقين فقط في الدوري المصري (إلى جانب الأهلي) لم يتذوقا طعم الهزيمة حتى الآن، محققًا التعادل الخامس.

على الجانب الآخر، رفع سموحة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ13 بجدول الترتيب، بعد أن حقق التعادل السابع، مقابل فوز وحيد و3 هزائم.

تقدم سموحة أولا في الدقيقة السابعة عن طريق حسين فيصل، الذي استغل خطأ فادح من الحارس محمود حمدي ودفاع فيوتشر على حدود منطقة الجزاء، وسدد في الشباك.

لكن فيوتشر أدرك التعادل في الدقيقة 19 عن طريق رأسية مروان محسن، الذي ارتقى عاليًا ليحول كرة عرضية متقنة من الجانب الأيسر لعبها جوزيف جوناثان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن