جميع المباريات

إعلان

"إعارة مجانًا وقيمة بند الشراء".. يلا كورة يكشف التفاصيل المالية لصفقات الأهلي وسموحة

خالد عبد الفتاح

خالد عبد الفتاح لاعب سموحة

حسم النادي الأهلي بصورة نهائية التعاقد مع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن فريق سموحة، من أجل أن ينضم لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويأتي التعاقد مع خالد عبد الفتاح من أجل تدعيم الجبهة اليمنى في ظل إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق الأهلي بقطع في الرباط الصليبي.

وصرح مصدر بالنادي الأهلي، لـ"يلا كورة"، الأربعاء، أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب نجحت في ضم لاعب سموحة على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور.

وأضاف المصدر، أن إعارة خالد عبد الفتاح إلى النادي الأهلي مجانًا، إلا أن النادي القاهري يمتلك بندًا بشراء اللاعب بصورة نهائية مقابل (10 ملايين جنيه).

في المقابل، سيحصل نادي سموحة على ثنائي الأهلي حسام حسن وزياد طارق على سبيل الإعارة، حيث سيكون الأول إعارته 6 شهور، أما إعارة الثاني عام ونصف.

وأوضح المصدر، أن إعارة زياد طارق لسموحة تأتي ضمن جزء من صفقة انتقال حسام حسن إلى الأهلي والتي كانت تتضمن إعارة ثلاثة لاعبين.

وأشار المصدر، أن نادي سموحة وضع بندًا يتيح له التعاقد مع حسام حسن بصورة نهائية مقابل قيمة (10 ملايين جنيه).

وكان صاحب الـ29 عامًا، انتقل إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021.

جدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي صرح عقب مباراة بيراميدز الأخيرة، أن ناديه يخطط لإبرام صفقات في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

83

ماني يتألق.. وجاء الهدف بعد أن توغل ماني من دفاع الفيحاء ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أرضية مرت بين الدفاع وبين قدمي حارس الفيحاء إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن