جميع المباريات

إعلان

رئيس أسوان ليلا كورة: تلقينا عرضًا من بيراميدز للتعاقد مع الثلاثي الأجنبي.. وشرط للموافقة

فريق أسوان

نادي أسوان

كشف الشافعي صالح رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، أن ناديه تلقى عرضًا رسميًا من جانب نادي بيراميدز للتعاقد مع ثلاثة لاعبين من فريق "زهرة الجنوب".

وبحسب ما علمه "يلا كورة"، فإن العرض من جانب نادي بيراميدز يتضمن الحصول على الثلاثي النيجيري رفائيل إياجوا والمغربي أحمد بلحاج والأنجولي ديلسون كاموني.

وصرح رئيس نادي أسوان في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أنه لا يمانع من رحيل الثلاثي الأجنبي إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح، أنه ينتظر عقد جلسة مع مسئولي نادي بيراميدز من أجل التفاوض وإبلاغهم بطلبات ناديه المادية، مؤكدًا أنه لن يستغنى عن الثلاثي حال إذا تلقى عرضًا مغريًا.

وفي سياق متصل، صرح مصدر بالنادي الجنوبي أن المحترف النيجيري رفائيل إيجاوا تلقى عدة عروض أخرى بخلاف عرض بيراميدز الرسمي.

ويمتلك لاعب الوسط النيجيري عقدًا مع نادي أسوان يمتد حتى (2025)، في المقابل لدى المهاجم الأنجولي ديلسون كاموني عقدًا لمدة عامين.

وبالنسبة للاعب الثالث أحمد بلحاج، فيمتلك الأخير عقدًا حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يحق للاعب المغربي التوقيع لأي نادٍ في يناير الجاري والانتقال مجانًا في الصيف المقبل.

وكان فريق أسوان فاز، عصر الإثنين الماضي، على حساب فريق الزمالك بنتيجة (2-1) ضمن حسابات الأسبوع الـ11 من مسابقة الدوري المصري.

جدير بالذكر أن فريق أسوان يحتل المركز الثامن برصيد (15 نقطة) من خمس انتصارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن