جميع المباريات

إعلان

"مفاضلة بين 3 لاعبين ومبلغ مالي".. يلا كورة يكشف كواليس عرض الأهلي لضم مروان عطية

مروان عطية

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

صرح مصدر بالنادي الأهلي، الأربعاء، أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب دخلت في مفاوضات مع نادي الاتحاد السكندري، لضم مروان عطية متوسط ميدان الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

المصدر كشف عبر "يلا كورة"، أن محمود الخطيب تحدث مع محمد مصيلحي من أجل ضم مروان عطية (24 عامًا) خلال جلسة جمعت الطرفين أمس الثلاثاء في الأسكندرية، إلا أن رئيس "زعير الثغر" حرص على التمهل في الرد خاصة أن هناك عرض سابق من الزمالك.

وشدد المصدر، أن هناك رغبة قوية من جانب النادي الأهلي لضم مروان عطية خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يرغب في تدعيم مركز الوسط.

وأوضح المصدر، أن الأهلي عرض على النادي السكندري ضم أحد الثلاثي محمد فخري وعبد الرحمن مانو ومحمد محمود للتفاوض حولهم على سبيل الإعارة بجانب مبلغ مالي.

ويُعد مروان عطية أحد أبرز لاعبي الاتحاد السكندري منذ صعوده للفريق الأول عام (2019)، حيث شارك في الموسم الحالي فقط بواقع (10 مباريات) سجل من خلالها هدفًا.

وشهدت الفترة الماضية محاولات من جانب النادي الأهلي لتدعيم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية، حيث اقترب النادي من الإعلان عن ضم الثلاثي: محمد الضاوي "كريستو" - عبد العزيز يعقوبو - خالد عبد الفتاح. طالع خريطة انتقالات الأهلي في يناير

ويتصدر الأهلي ترتيب مسابقة الدوري المصري بعد مرور 11 جولة برصيد (27 نقطة) بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد حاليًا لمواجهة إنبي، مساء غدٍ الخميس، ضمن حسابات الأسبوع الـ12 من مسابقة الدوري المصري لموسم (2022 - 2023).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن