جميع المباريات

إعلان

الثالث على التوالي.. التعادل يحسم مواجهة طلائع الجيش وفاركو في الدوري

فاركو

فاركو

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة فاركو وطلائع الجيش، في اللقاء الذي اقيم على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري المصري الممتاز.

وأحرز أحمد سمير هدف طلائع الجيش في الدقيقة 13، ومن ثم عادل رزقي حمرون النتيجة لفاركو من ركلة جزاء في الدقيقة 19.

وبهذه النتيجة، يصل طلائع الجيش للنقطة الـ 13 في المركز الـ 11، فيما يتواجد فاركو في المركز الـ 15 برصيد 9 نقاط بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ملخص المباراة..

وبدأ فريق طلائع الجيش في شن هجماته على مرمى فاركو حتى جاءت الدقيقة 13 التي أحرز فيها أحمد سمير هدفا من تمريرة قادمة من إسلام محارب، ومن ثم سدد سمير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح طلائع الجيش سكنت الشباك.

ونجح فريق فاركو في تعديل النتيجة عند الدقيقة 19 بعد الحصول على ركلة جزاء بعد لمسة يد احتسبها حكم المباراة على أحمد سمير.

وانحصرت الكرة في وسط الملعب بين الفريقين في الدقائق المتبقية من الشوط الأول حتى أعلن حكم اللقاء عن نهايته بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسعى فريق طلائع الجيش لفرض سيطرته على الكرة في وسط الملعب، واتيحت الفرصة لكريم طارق في الدقيقة 53 ليسدد كرة قوية وكانت قريبة من المرمى لتخرج ركلة مرمى في النهاية.

وعند الدقيقة 62 أنقذ عمر رضوان مرماه من هدف محقق من تصويبة خطيرة قادمة الخلف سددها رزقي حمرون.

وحاول فريق فاركو تسجيل الهدف الثاني له عن طريق تسديدة قوية من عمرو جمال من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 92 أنقذ محمد سعيد شيكا مرماه من هدف مؤكد لطلائع الجيش بعدما أخرج تسديدة قوية من محمد شحاتة من على حدود المرمى.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد حتى أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بهدف لمثله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن