جميع المباريات

إعلان

"جلسة ووعد قديم".. يلا كورة يكشف كواليس صراع الأهلي والزمالك لضم مروان عطية

مروان عطية

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

صرح مصدر بالاتحاد السكندري، مساء الأربعاء، أن هناك جلسة ستكون بين محمد مصيلحي رئيس النادي الساحلي والمدير الفني الصربي زوران مالوفيتش المدير الفني للفريق، حول مستقبل اللاعب مروان عطية وموقفه من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية وفقًا لمصدر بالنادي الأهلي لـ"يلا كورة"، رغبة من جانب السويسري مارسيل كولر حول ضم مروان عطية في يناير الجاري من أجل دعم وسط الملعب.

وأوضح المصدر، أن هناك جلسة تمت بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، من أجل ضم اللاعب. (طالع التفاصيل)

وأشار المصدر، أن الأهلي يُعد على أرض الواقع قريبًا من حسم الصفقة بسبب قوة العلاقات بين إدارتي القلعة الحمراء والنادي السكندري، إلى جانب موقف النادي من إصابة مشجع فريق السلة المنتمني للاتحاد بعد إصابته في مباراة الفريق الأخيرة ضد الأهلي بالسوبر المصري.

وفي نفس السياق، أوضح مصدر بنادي الزمالك، في تصريحات عبر "يلا كورة"، أن ناديه برئاسة مرتضى منصور ينتظر تنفيذ الوعد الذي أعلن عنه مصيلحي بأن إذا رحل مروان عطية سينتقل لصفوف القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن مرتضى منصور نفّذ اتفاقه في الصيف الماضي برحيل محمود علاء على سبيل الإعارة من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ24 عامًا.

وشدد المصدر، أن هناك اتصالات بين مرتضى منصور ومحمد مصليحي لتنفيذ الوعد القديم من جانب رئيس النادي السكندري، حيث بإمكان النادي الأبيض حسم ضم اللاعب لسببين الأول وجود جلسة سابقة مع لاعب الاتحاد مع مسئولي القلعة البيضاء بجانب وعد رئيس النادي.

ونوه المصدر أيضًا، أن نادي الاتحاد يفكر في تدعيم صفوفه من جانب نادي الزمالك وهنا تم طرح اسم اللاعب يوسف إبراهيم "أوباما" إلا أن اللاعب لن يدخل ضمن صفقة مروان عطية إذا تمت.

ويُعد مروان عطية أحد أبرز لاعبي الاتحاد السكندري منذ صعوده للفريق الأول عام (2019)، حيث شارك في الموسم الحالي فقط بواقع (10 مباريات) سجل من خلالها هدفًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن