جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: تضاؤل فرص انضمام يعقوبو للأهلي.. والمفاوضات مستمرة للتعاقد مع مروان عطية

يعقوبو

عبد العزيز يعقوبو لاعب ريو أفي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، الخميس، أن فرصة انضمام الغاني عبد العزيز يعقوبو إلى صفوف الفريق الأحمر، أصبحت ضعيفة لأسباب طبية.

وكان مصدر بالنادي الأهلي صرح لـ"يلا كورة"، أمس الأربعاء، أن صاحب الـ24 عامًا سيخضع لفحوصات طبية جديدة اليوم الخميس خاصة أن اللاعب تعرض لإصابة في أربطة الركبة مرتين. طالع التفاصيل

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أن هناك تحذيرًا طبيًا من تكرار التدخل الجراحي في ركبة اللاعب اليسرى.

وأشار المصدر، أن هناك وجهتين رأي حول صفقة مهاجم ريو أفي الأولى عن طريق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، بصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب نهائيًا خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق موافق على ضم بديل آخر.

في المقابل، هناك رأي ثانٍ في النادي بضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور وفي حال نجاح اللاعب مع القلعة الحمراء ينضم بصورة نهائية مقابل (2.5 مليون يورو).

ونوه المصدر، أن الأقرب حاليًا صرف النظر عن ضم اللاعب وضم بديل آخر خلال الميركاتو الحالي.

وتحدث المصدر، عن مفاوضات النادي الأهلي مع مسئولي الاتحاد السكندري حول ضم مروان عطية متوسط ميدان فريق "زعيم الثغر".

وأوضح المصدر، أن المفاوضات مستمرة بين الناديين، حيث قدّم النادي الأحمر عمار عمدي ضمن الصفقة، لافتًا إلى المحادثات بين الناديين مستمرة حتى الآن.

وكان مصدر بالنادي الأهلي تحدث لـ"يلا كورة"، أمس الأربعاء، عن جلسة تمت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري في الاسكندرية من أجل ضم اللاعب مروان عطية. طالع التفاصيل

لاعب الاتحاد السكندري دخل اهتمامات أكثر من نادٍ محلي خلال الميركاتو الشتوي حيث يرغب الأهلي والزمالك وبيراميدز في ضمه بحسب مصدر من جانب الاتحاد السكندري لـ"يلا كورة". طالع التفاصيل

جدير بالذكر أن الأهلي اقترب من الإعلان عن صفقتين وهما الثنائي التونسي محمد الضاوي "كريستو" لاعب فريق النجم الرياضي الساحلي، وخالد عبد الفتاح ظهير أيمن فريق سموحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن