جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تفاصيل أزمة غزل المحلة.. مستحقات متأخرة.. عروض للنجوم.. وتمارض

غزل المحلة

غزل المحلة

كشف مصدر بنادي غزل المحلة عن أزمة كبيرة داخل صفوف فريق الكرة تهدد الجميع وقد تسفر عن رحيل المدرب القبرصي بابافاسيليو عن منصبه.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته ليلا كورة: "قيمة عقود اللاعبين متواضعة ومعظمهم يمتلكون عروضا بمبالغ كبيرة ويرغبون في الرحيل بأي شكل ".

وواصل: "هناك من يتمارض، وهناك من يفتعل أزمات في المران ليتم طرده، وهناك من فقد تركيزه".

وفسر: "اللاعبون يدينون النادي بأربع مكافآت فوز ومرتب شهرين لم يحصلوا عليهم ومن الصعب التفريط في كل هؤلاء اللاعبين لأنهم أساسيون ولا يملك الفريق غيرهم".

وأكمل: "هناك ثمانية لاعبين أساسيين ينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم ويحق لهم التوقيع لأي ناد في يناير الجاري".

واستطرد: "أحمد الشيخ لديه عرض من سموحة ويحق له التوقيع في يناير الجاري لأن عقده سوف ينتهي بنهاية الموسم، إيهاب سمير والأخميمي لديهما عرضان من الإسماعيلي فيما يسعى المصري للتعاقد مع عبده يحيى والعش".

وتابع: " بابافاسيلو حدد احتياجه وطلب التعاقد مع 3 لاعبين أجانب في مراكز 6 و10 والمهاجم الصريح وهناك بطء شديد في التنفيذ من قبل الإدارة".

وأردف: "الطلبات الفنية ليست العائق الوحيد أمام بابافاسيلو حيث إن المدرب القبرصي ومساعده لم يحصلا على أي مستحقات منذ شهرين ".

وأنهى: "المدرب يرغب في الرحيل إذا لم يتم تعديل الأمور".

وكان فريق غزل المحلة تلقى خسارة قاسية على ملعبه، الثلاثاء الماضي، بنتيجة (3-0) على يد فريق سيراميكا كليوباترا ضمن الأسبوع الـ11.

وقاد صاحب الـ52 عامًا فريق غزل المحلة منذ بداية الموسم الحالي، ليحقق الفوز في خمس مباريات مقابل ثلاث تعادلات وثلاث هزائم.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الخامس برصيد (18 نقطة) بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الرابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن