جميع المباريات

إعلان

بركات لمرتضى منصور: خصم مستحقات اللاعبين دليل براءة اتحاد الكرة من التحيز للأهلي

محمد بركات

محمد بركات

رد محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بشأن رغبة مسؤولي الجبلاية في إهداء لقب الدوري المصري للأهلي.

وخسر الزمالك نقطتين جديدتين بعدما انتزع تعادلًا صعبًا أمام الداخلية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس ضمن الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني، متخلفًا عن الأهلي، صاحب الصدارة، بفارق 5 نقاط، كما بات موقع الفريق الأبيض مهددًا حال فوز فيوتشر، الثالث بـ23 نقطة، على سيراميكا كليوباترا غدًا ضمن الجولة ذاتها.

وفتح منصور النار على التحكيم، فيما اتهم اتحاد الكرة بتعمد إهداء لقب الدوري للأهلي هذا الموسم، ملمحًا بالانسحاب من المسابقة.

وذكر منصور في بيان نشره عبر صفحته على موقع "فيس بوك" عقب مباراة الداخلية "قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري".

وأكمل "كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين هي 20% من المستحقات، مع إيقافها إلى أجل غير مسمى".

من جانبه رد بركات بقوله "اتحاد الكرة لا يريد إهداء الدوري للأهلي أو الزمالك، الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم، والحديث عن التحكيم لن تنتهي".

وأضاف بركات، عبر قناة "المحور"، "عندما يفقد الأهلي أيضًا بعض النقاط يتهم التحكيم، وبالتالي فالطرفان يوجهان التهم، إذن اتحاد الكرة يجامل مَن على حساب الآخر؟".

وتابع "البعض يريد إخفاء مشاكل فريقه بالحديث عن التحكيم، من الوارد أن يتضرر فريق من التحكيم في مباراة، لكن السبب وراء فقدان عدة نقاط هو الأداء السيء وليس أي شيء آخر".

وواصل عضو مجلس الجبلاية "قرار الزمالك بخصم مستحقات لاعبي الفريق أكبر دليل على أن النادي يعلم أن مشكلة الفريق تكمن في أداء لاعبيه وليس رغبة اتحاد الكرة في إهداء الدوري للمنافس".

واختتم بركاته حديثه بقوله "كنت أتمنى ألا تتم مناقشة مشكلة أحمد فتوح وعبدالله جمعة في وسائل الإعلام، وعلى الزمالك ضرورة ترتيب أوراقه من جديد".

ويأتي تعليق بركات بعدما اتهم منصور ثنائي الجبهة اليسرى في الزمالك بتعاطي المخدرات وقرر استبعادهما، حسب تصريحاته عبر قناة النادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن